قديم 07-25-2010, 07:46 PM   رقم المشاركة : 5
ح،،ـــــمـوديـ
عضو متألق

الحالة
ح،،ـــــمـوديـ غير متواجد حالياً

ح،،ـــــمـوديـ عضوية تخطو طريقها

شكراً: 45
تم شكره 271 مرة في 112 مشاركة

افتراضي رد: قصة درامية ناروتو وهيناتا

اسبشل _البارة الخامس _البارة السادس
(دموع الدم)
ملاحضة : ترى البارة لا يناسب ضعاف القلوب لان هناك ستجري احداث مخيفه و ارجو عدم القلق عند القراءه

ناروتو لم ينتضر اتسونادي لانه يعلم جد المعرفه ان تسونادي ستتأخر و اذا انتضر تنزن سيهرب بعين هيناتا ثما ناروتو لم يتردد حمل هيناتا و انطلق الى ساي و فى اثناء ذهبابه الى سايت لكي يدله عن مكان تنزن , هناك مفاجأة ستحدث الى ناروتو و هو فى الطريق

تنزن : ما ارى الفتى الشجاع جاء لكي يستعيد عين الانسة الضعيفة هيناتا ...............................................
ناروتو : من انت عرف نفسك ايها الجبان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تنزن : لالا , لا يصح الصراخ فى وجه تنزن العظيم
ناروتو : الجبان الوغد المدعو تنزن هيا الحقير انا لا اعرف ما فعلته بها فى اثناء تدريبى لكن اعلم شىء واحد اني سأجعلك تندم ايها الوغد الحقير الجبان
تنزن : (يضحك ضحكته الشريرة)ههههههه فى العادة يطلق عيي كلاة اشد من هذه اما انا اعتبرها مجرد مدح الى قوتى العظيمه و الرائعة جدا
ثما ذهب تنزن فوق ناروتو طعنه بعدة سكاكين حادة من كل الجهات لم يستطيع ناروتو تحريك اي من جسمه بسبب الشاكرا التى يمتلكها تنزن فى جده القوى حاول ناروتو الصمود اكثر و ثما شغل الراسيكان ناروتو ضن انه هزم تنزن الا ان تنزن لم يتأثر فى الراسيكان ناروتو تعجب من ذالك الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد التفت عليه و ........... ناروتو لم يبقى اليه اي خيار عليه الاستسلام لكنه يجب عليه اعادة عين هيناتا اما المسكينه التى تتألم لقد وضعها ناروتو على الارض لان من الصعب القتال و حمايتها فى وقت واحد هذا شبه مستحيل

و بعد ان انقضى نصف ساعة :
تنزن : ايها الولد اتضن انك تصتطيع قتلى بهذه السهوله انا عمرى دائم اياك و اياك و الشك انك تصتطيع ...............
ناروتو : اطبق فمك ايها القذر كيف تريد لي ان اراك تسعد بوقتك او تصبح قويأ و ايأ يكن و................................
و هيناتا تعانى الالم فى كل يوم و انا اتفرج ايها الغبى .....
تنزن : احمق , لماذا ...... لماذا تحاول تتكلم و كأن فقط هي التى عانت فقط انا عانيت ايضا الحياة ايضا لقد عشت ملاين السنين و لم امت عانيت الحياة بأمر اوقاتها .........

ناروتو : هيناتا ............... (و هو ينضر اليها )
هيناتا تحركت ( شعرت بوجود ناروتو )

هيناتا : ما كل هذه العتمه لماذا .... لماذا ليس هناك اي اضواء لما هذه العتمه انا ..... انا استطيع الحس فقط لما لا استطيع الرؤيه يا ترى ؟؟؟؟
ناروتو : تنزن ايها التافه انت تعرف ان المرئ ما النفعة من حياته اذا لم يستطع النضرالى ما يحيطه ايها الوغد

تنزن : سبق و قلت لك انت مهزوم لا محاله كيف بل لماذا تحاول و تتعب نفسك الجميع الى الاسف يعرفون هذه الحقيقة و انت كذالك تعرفها عليك الكف عن التضاهر با القوة ايها الولد فا امثالك لا يستطيعون التدخل و قال العضماء امثالى ايها الولد التافه

ناروتو : على الاقل نواياي شريفة و انا لا ارضى ان تسلب صديق من اصدقاء شىء يخصهم ثما الوحيد الذى يتضاهر با القوة هو انت يا الوغد التافه الحقير
تنزن : لا تهزء بي ( بي هذا استجن )
وراح الى ناروتو كا المجنون و سرعته توازى سرعة الصوت
ناروتو : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه
هيناتا : هذا الصوت .....الـ.....صـ.....الـ.....الصوت انــــ........انــــ....انـــا اعرف هــذا .....الصـــ.....وت
تنزن : هههههههههههههه( يا ربى رد يضحك الضحكة الخبيثه )
ناروتو : انا عليي المتابعه ( الا ان ناروتو جرح و طعن )
تنزن : اذن بما انك عنيد سوفة اقتل الانسة الضعيفه
و اندفع الى هيناتا بسرعة كبيرة جدا
تنزن : كومان ساي قتون (اسلوبه القتالى)
ناروتو : هـــــيــنـــــــــــــــــاتـــــــــــــــــــــ ــــــــا
هيناتا : من مـــــــن .....يـــنادينى ......صوتـــ.....
الصــــو.....ت ......الصــــوت ......يــنادينى ........

الا انها لم تتمكن من التميز كان صوت الامطار و الرياح الشديدة تغطي عليه حـــاولـــت التذكر الا انها لم تتمكن لانها كانت مصابه بأصابات كثيرة ثما ردت حاولت فتح عينيها الا انها لم تستطع .....................................

ناروتو : هــــــــــــــــيــــــنـــــــــــــــــــــاتــ ـــــــــــــــــا
تنزن : ههههههههههههههههه(هل المرة انى بقتله كم مرة يضحك الضحكة الخبيثة ؟؟؟؟؟)

و بعد وقت كبير من الهدوء استطاعت فتح عينيها الا .....انها لم ترى الا ناروتو الذى كان ممدن على الارض و تنزن الذى كان مقطوع الراس لم تستحمل هيناتا منضر ناروتو بتلك الحاله ......( مسكينه الحق و ياها )

هيناتا : نــــــــــــــــــــــــــــاروتـــــــــــــــــ ــو – كــــن

و فى المشفى هيناتا و هي تبكى
كيبا : ما الذى جرى ناروتو قاتل تنزن هذا الجنون بعينه
هيناتا : لم اسمع ...... الا صراخ و ايضا .... انا لا اذكر

ثما جت النحس من تعتقدون ساكرا و هي تركض بتجاه كيبا و هيناتا
ساكرا : ناروتو اين ناروتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساي : ما الذى جرى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كاكاشى : هاا؟؟ هيناتا لقد رجعت عيناكي

هيناتا : هيناتا اجل الا انها عادت دموعأ من الدم .......
كيبا : ناروتو ادخلوه الى غرفة العملايات و تسونادى و اينو يحتجان مساعدة ساكرا
ساكرا : هاي(با اليابانيه و معنى : نعم )
عندما اتجهت ساكرا الى غرفة العمليات تذكرة هيناتا عندما قال تنزن ان ساكرا تحب ناروتو
هيناتا : ........................
كيبا : هيناتا انتى لا تبدين و كأنكي بخير تريدن اوصلكي الى البيت لان والدكي و اختكي ينتضرانك و هم قلقين بشأنك و .................................................. .
قاطعت هيناتا كيبا قألتأ : انــــــــ.....انا ......نـــ....ناروتو – كن خاطر بحياته الى فقط اعادة عيني كيف تريد منى يا كيبا ان اذهب الى البيت و استريح سيكون بالي مشغول على ناروتو
كيبا و هو يقول فى قلبه : هيناتا اول مرة تكون جادة فى كلامها ؟؟؟

البارة السادس
(دموع الدم)
و بعد الانتضار الكبير الى هيناتا داخل المشفى انتهت العمليه و خرجت ساكرا و تسونادى و اينو و باقى الاطباء

هيناتا : نــــاوتو_كن كيف حال ناروتو_كن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساركرا : ان ناروتو ............................................
(يلا الله يساعد هيناتا اشنون بتسمع الخبر)
هيناتا : ....... ما الامر لماذا الكل صامت تكلمو اخبرونى
ساكرا : ان ناروتو اليوم ......................................
هيناتا بكت : نـــــــاروتـــــــــــو ................
ساكرا : ان ناروتو مـــ.......ا..........ت
هيناتا : ناروتو مستحيل هل ناروتو مــ.......ات
تسونادى : ادخلى لكي تريه قبل الدفن
هيناتا : دفــــ....ن , ثما دخلت بسرعة الى الغرفة .....
نــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاروتـــــ ـــــــو _كـــــــــــن
ثما رائته يشرب الرامن و يقراء الجريده
ناروتو و هو يسبل : الا يحب بكى طرق الباب نحن فى مشفئ
( مسكينه اتفقو ساكرا و اتسونادى و اينو و ناروتو على ان يكذبو على هيناتا و يقولو اليها ناروتو مات لان ناروتو يشك بحب هيناتا له )

و بعد نصف ساعة
كيبا : انت مجنون يا ناروتو اكبر المجانين ؟؟؟؟؟؟؟؟
لقد توقف قلبي عن الخفقان ايها المزعج كيف سمحت الى نفسك با العبش با مشاعر الناس ايها المزعج الكبير

نارتو و هو مرقد على سرير المستشفى
ناروتو : يعنى تعترف انت صديقى و خفت عليي كيبا ؟؟؟؟
كيبا : بــــــــــــــاكا , حسنا اهمممم فزت اجل ........
ساكرا : الكل هنا اصدقائك يا ناروتو اياك و الشك فنح الواحد الى الكل و الكل الى الواحد
اينو : با التأكيد صحيح اننا قد نعترك اخرق و احمق كبير الا انك تضل صديقنا الاخرق الاحمق ناروتو الصديق الوفي

تسونادى اتباعدت عنهم و راحت تحت الستارة تخبأء بكائها
( مسكينه حساسة ما تحب هل المواقف المؤثرة الى الصداقه)

كاكاشى : ناروتو كيف تشعر الان ايها المغفل
ناروتو : كاكاشى_سنسي !! انت ايضا يا استاذ اكيد انا حبك السري هههههههههههههههههههههههه
( ناروتو يبغى يقلد على ضحكت تنزن الخبيثه ) ههههه

كاكاشى يشاهد هيناتا بنظرات ( عرف ترى انه اتحبه ,صباح الخير يا استاذ ههههههه)
الكل يضحك و يه ناروتو و الكل مستانس
كاكاشى : هيا, يا شباب علينا المغادرة .................
كيبا : استاذ لكن ................................
داس الاستاذ كاكاشى على كيبا يعنى يكول يلا شرف كدامى الى العقاب يلا بدون اعتراض
ناروتو : الى اين اتم ذاهبون رفاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيناتا كانت بتروح كال اليها الاستاذه كوريناي تبقى مع ناروتو
ناروتو : اههممممم , ما الذى افعله الان انا احس با الملل ؟
هيناتا: ناروتو_كن انا اشكرك بفضلك انت تمكنت من النضر مجددا اريتوكوزيماس كومن ..............
ناروتو : اه ما هذا الكلام الذى تقولينه الم تسمعيهم الكل اصدقاء انا اساعدكي ...........................................
هيناتا : اصدقاء ؟؟
ناروتو : ؟؟؟؟؟ قد لا تصدقين الكلام الذى سأقوله و لكن انا لم اعد اريدك صديقتأ اليي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هيناتا كانت تضن ان ناروتو ما يريدها صديقتأ اليه
ناروتو : انا احبكي هيناتا ..................................
ناروتو : هيناتا لذاك اضن ...؟؟؟؟؟ هيناتا ؟؟؟؟؟؟؟؟
اغمئ عليها المسكينه سمعت الكلمه يمكن طارة المهم

يتبع