سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

للتسجيل اضغط هـنـا




روايات وقصص - روايات طويلة وقصيرة روايات وجديد الـ رويات الطويلة و روايات قصيرة قصص رائعة, روايات كتابية, قصص مؤثرة, قصص محزنة, روايات

!~ آخـر 10 مواضيع ~!
إضغط على شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

  روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر نبدأ بسم الله.. الباارت الأوول ***************** ***************** جالسه على السرير وتناظر لسقف

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
5.00 من 5 عدد المصوتين: 2
انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-03-2012, 03:08 AM
عضو موقوف
 
شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما









Gadid روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر

  نبدأ


بسم الله..

الباارت الأوول

*****************
*****************


جالسه على السرير وتناظر لسقف غرفتها الي عند نزول المطر سيعلن انهياره لكنه مازال مثبت بالاسمنت


وسرحانه بأحلامها وبأفكارها .... يااربي متى اخلص من الثانويه اووف مليييت لمتى عااد زهقت من هالبيييييييييت ابي ع الاقل غررفه مررتبه مو زي هذي ...


ام مطلق وبصوتها العالي:يااابنت ويييينكـ اطلعي من غرفتك مانشووفك بسرعه تعالي ابووك يبيك وادعي مزنه معك...


وضحى بملل: طيب يمه جيييتك


وتصحى من غرقت احلاامها وتقووم تدوور مزنه((مزنه بنت عمها متربيه عندهم لانه يتيمه . امها وابوها ماتو في حادث وهم جاين من المدينه لبيت عمه لان بيت عمه ابو مطلق في قريه))..


مزنه بشقاوتها: هاه ياوضحى وش عندك اتزاعقين علي خربتي علي مذاكرتي.

وضحى بغرور: يالله عااد درينا انك شاطره ماله داعي تهاوشيني
مزنه وهي تترك الكتاب الي بأيدها:ههههههه تيب هاه قوولي وش عندك الحين قوولي

وضحى باهتمام: امي تقوول امشي نجلس عندهم ..يالله مزوونه قوومي والله اني ملييت من المذاكره ومن كثر ما اتحلم تعبت

مزنه بحماس: اكييد يااحبيبتي اذاا تبين حلمنا يتحقق لاازم نجتهد ونذااكر عمي وعدناا انه بيخلينا نكمل دراستنا برا..

وضحى بأسى وحززن: تتوقعين عمي محمد يوافق؟؟....

مزنه: اكييد يوافق وليه مايوافق وبعدين هو اصغر عمامي ماله علينا سلطه وعمي زايد هو الكبير كلمته هي الي تمشي على الكل..

وضحى ايه والله صدقتي وآآو وناسه حمستيني اذااكر ..يالله يالله بس قوومي خل نرووح لهم شوي ونرجع نذاكر....


وضحى ومزنه في اخر سنه بل ثانويه وحلممهم انهم يكملون دراستهم براآآ في استرالياآ..واجتهدو ودرسوو علشان يكملون برا .. طبعن حلمهن انهن يدخلن طب وابو مطلق له كلمه الي مسموعه بكل مكان واحترامه بين الكل وعدهن انهن يكملن دراستهن لانه مررررره مدلعهن ومايرفض لهن طلب ابد ومايفرق بين بنته وضحى وبين بنت اخوه الله يرحمه مزنه .........


وضحى ومزنه..
وضحى مرره انسانه جمييله وطويله وجسمها جنان مثل العارضات وسمرا سمارها فاتح وعيونها سوود وكبار ورمووشهاا مرره كثار وشفايفها مرره ناعمه وعليها ابتسامه تدوخ وشعرها بني بلمعه يعني جمالها جمال بدوي

مزنه ابيض من وضحى لان امها بيضا واخذت منها البياض وجمال امها وشعرها الاسود طوييييييييل مرره وناعم يجنن وشفايفها الورديه وعيوونها البريئه مرره مرره تجنن وتأسر القلب من اول نظره........



.................................................. .....

ام مطلق بحب :واخيرا شفناكن مابغيتن تطلعن من غرفكن .....

وضحى : يمه وش نسوي من طلب العلا سهر اليالي..هع

مزنه:اررررررحمينا ياا ام العلا انتي وتووك تقولين مليت

وضحىتناضرهاا بغروور: الحمدالله اناا واثقه اني ذكيه وشاطره وتشووفيين كييف اني بنجح وبجيب المعدل الي انا ابيه..

مزنه: والله يااليت يااوضحى تكفيين شدي حيلك نبي ننجح ونتخرج ونصير دكتورات ونفتخر بنفسنا

وضحى:..............<<سرحت بأحلاامه,,أهـ بس خلااص والله وعد اني بصير شاطرهـ

ام مطلق بحنان الأم: عفيه بنياتي الله لاا يضيع لكن تعب..

ابو مطلق:آمين يارب الله يوفقكن انشاءالله

وبعد مروور اسبووع بدأت الامتحانات النهائيه وبدا الجد..

اول يووم السبت...
وضحى :مزنه يالله بسرعه البسي تأخرنا..

مزنه: اصبري بس برااجع هااذي الصفحه تعالي شوفي فيه هنا اشياء مرره مهمه

وتركض وضحى وريني ....

وخلصوو مرااجعه ورااحو للمدرسه


وبعد ساعتين خلص اول اختبار وطلعن مزنه وضحى من الاختبار وهن مرره مرتاحات لانهن ذاااكرن زيين وحلن زيين........

ومر اول اسبوع من الامتحانات ...................












.أخر يوم من الامتحانات ....











وضحى: اف اخيرا مابغينا نخلص...

مزنه:يمه يممه والله قلبي بيطييح من الخووف يقوولوون النتيجه بعد اسبووع لييه يطوولونها كذا ما اتحمل.

وضحى:يااخبله اكييد بطوول حنى اخر سنه وبتنزل بلجرايد انشاءالله...الله وناسه اسمي بلجريده

مزنه:هييه انتي ..شووف انتي وين وانا ويين

وضحى:خلااص خلاا عااد قوومي خل نسوي شي يخلي هالاسبوع يمرر بسررعه
امممممم وش راايك لووو نرووح لبيت جدي

مزنه وهي تقوم: موافقه أمشي نقول لامي.((تعتبر مرت عمها مثل أمهاا لأنها ابدا معوضتها عن حنان امها الحقيقي))

وضحى:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ يمآآآآآآآهـ ويينكـ

ام مطلق: وصمخ الي بشارع سمعووك

وضحى:هع..هع طيب دامك سمعتيني ليه مارديتي

ام مطلق:يالله عاد عن طولت السان ماافيه فكه من لسانك..هاه وش بغيتي يووم انك تصاايحيين بطوول صووتك

وضحى: يمه انا ومزنه بنرووح لبيت جدتي...

ام مطلق خلااص قوولي لأبووك واطلعي ماني مانعتك

وضحى :يمه ماني منتظره ابووي خلااص عااد انتي قوليله انا ومزنه بنطلع ...يالله مع السلامه


وتركض وضحى لم مزنه ..

وضحى:مززنه مزووووونه يالله قوومي البسي بسررعه



بعد دقائق جهزن كلهن


مزنه:يالله انا جاهزه
وطلعن من البااب راحن لبيت جدتهن مشي على رجليهن لين وصلن بيت جدتهم..وطبعن ام زايد تصير جدت مزنه وضحى وتعتبرهن دلوعااته وماتحب احد يزعلهن حتى لوو كان ولدها زايد ....


وضحى وهي تررفس الباب وتدخل :هيييييييييه جدتي حبيبتي جينااااا

مزنه بصراخ: جدااااااااااه ووينك.!

الجده:هلاا ..هلاا. والله بعين امي وابووي هلاا والله ابناتي هلاا بحبيباتي...

مزنه وضحى بيتشققن من كلام جدتهن ومدحها لهن

مزنه :هلاا فيك جدتي وش تسويين

وضحى: ايه والله وش تسووين<<مستاانسه تبي تحووس في اغراض جدتها

الجده والله ابد كنت عند الغنم احلبهن واشووف عيالهن

وضحى :جدتي لييه ما انتظرتينا تدرين اني احب اشتغل معك في الغنم

الجده:والله لو انك ماتعذبينهن كان انتظرتك بس المشكله انك تعذبين غنمي
وضحى:جده حراام علييه والله اني انتبه لغنمك زين واحبهن<<تغاار من غنم جدتها لانه اكثر وقته مع غنمها وطبعها الغيره

مزنه:هههههههه صدقتي يااجده وضحى ماتعرف تتعامل معاهم...

ومضى هاليووم ..وراحت مزنه وكلمت عممتها ام مطلق وقالت لها انهم بيناموون عند جدتها.. اوافقت

وجاا اليووم الثاني اول مااصحن البنات من النووم الاا جدتهم مسوويه لهم الفطوورطبعن ما يحتاج اقولكم ايش هو فطوور العجووز الصبح خبز ومشتقات حليب غنمها...

مزنه:وضحى يالله قوومي شووفي جدتي حطت الفطوور لنا

وضحى:اووف مااني قايمه رووحي انتي؟؟

مزنه:بتقووميين ولاا شلوون

وضحى :دام السالفه فيها ولا شلون لالا خلااص بقووم بس رووحي عني

مزنه:هههههه تيب ياالله يالله اشووف قدامي

وضحى:اووووووووووف منك ماافيه فكه من لسانك

وقامن البنات غسلن وبدلن ملابسهن ..طبعن لهن غرفه في بيت جدتهن ولهن كبت وملابس فيها وكل شي بيت جدتهم بيتهم الثاني ...

محمد:يااحي الله البنات صبااح الورد لاحلا وردتيين واحلا بنات اخواني...

محمد عمهم الصغير وعمره 22ومرره فله صح يحبهم ويموت فيهم بس عصبي وأناني ومايحب احد يرده...

وضحى:هلاا حموود شخبارك يااصباح النوور

مزنه :صباح النوور عمي شخبارك؟

محمد: والله الحمدالله بخير..الاا اقوول وضحى منهو حموود هااذاا وااحد من الشله ...

وضحى:والابتسامه شاقه وجهه..هع لاا هااذاا عمي الي هو انت..

محمد هااه هااذا انتي قلتيها عمي ...يعني تقوولين عمي محمد صباح الخير مو حموود<<مررهـ مغروور

وضحى:زيين زيين قلناا نموون طلعناا ولا شي

محمد :هههههههههههههههههه امزح معك عااد قوولي حمود قوولي الي تبين وكم وضحى عندي
وضحى:رجعت الابتسامه لوجه زين ياحمود افطر ولا يكثر

محمد :هههههههههه ماافيه فايده معك انتي الكلاام ضاايع..ليه ماتتعلميين النعومه والادب مثل مزنه..

مزنه:لااعمي لاا يغرك بس انا توني صاحيه نووم هههههه

ام زايد:انتم ليه ماتسكتوون وتكملوون فطوركم

كلهم...زيين زيين يااست الحبايب بنفطر....وكملوو فطوورهم


بعد ماخلصو الفطوور تجمعو الاربعه وجلسوو يسوولفوون ويضحكوون

محمد :هااه بشرن مانزلت نتيجتكن

مزنه:اسكت يااعمي وربي اني خاايفه باقي ثلاث ايام على النتيجه

وضحى :خلااص مزوون اناا اقوولك انك نااجحه يعني نااجحه وبنرووح انشاءالله نكمل دراستنا برا

وينااظر فيهم عمهم محمد وبدت ملامحه تتغير...

محمد :خيير ويين براا ومن قال انكم بتكملون دراستكم براا ..الله يسلم الكلياات عندنا وش كثره ..

ام زايد :انت مااعليك منهم ولاا تدخل فيهم ابووهم سمح لهم

محمد:وشووو يسمح لهم يرسل بنتييين لحالهم

ام زيايد:موو لحالهم اخوهم مطلق بيجي يااخذهم اصلن مايطلعن من السعوديه الاا بمحرم واخوهن بيجي يااخذهن وزايد بعد بيرووح معهن..

محمد:...............طيب طيب يحصل خيير <<موو عااجبه موضوع سفرتهن ودراستهن برا

ومرررررررررررت الاياام وبعد مامر اسبووع على نهايت امتحانهن رجعن للبيييت ....
السبت النتايج نزلت بلجرايد وبكل مكان ....



مزنه:هااه وضحى جاابو الجريده ولا للحين

وضحى : الاا هااذهي مع ابووي ...ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآسه نجحنا ..يالله قوومي وش فيك جالسه

مزنه نجحت بنسبه 98,56 ........وضحى نجحت بنسبه97,55 نسبهن مرره حلووه ومرتفعه ومااضااع


لهم تعب واستلمو ملفاتهم وفرحوو اهلهم وابوو مطلق سواالهم عزيييمه مررره كبييره وعزم كل الي في القريه

وسجلو في الابتعاث هم الثنتين وجاهم قبوول ورجع مطلق من السفر.....طبعن مطلق اخوو وضحى الكبيير عمره 33 ويدرس في استراليا من زمان البكلوريوس والماجستير ..وكان مأخر الدكتوراه والحين هو جاي من استراليه لان له ثلاث سنين مقدم لرسالت الدكتوراة وهو مرره متفتح ومتزووج من بنت خالته لمياء وعندهم ولدين ريان عمره 3 سنين وضاري عمره سنتين



مطلق:الف الف الف مبرووووك لاحلاا خواات والله رفعتوو روسنا فيكم....

ابو مطلق :ايه والله انهم مااخيبوو ضني..

محمد:الف مبرووك وضحى ومن يتوقع انك انتي تجيبين هالنسبه هههههههههههههههه

وضحى: مدت لسانها له وصدت عنه..ليه ليه يعني انا طايحه من عيينك..لاا يغرك ترا انا مرره ذكييه ..هع <<لازم هالضحكه هاذي

ام مطلق وتضم مزنه وتصيح:والله وكبرتي ونجحتي ياانظر عيني الف مبرووك ياارووح امك <تقصد انها هي امها ..عمري مافرقت بينك وبين وضحى والحمدالله تعبي فيكم مراح ع الفاضي

مزنه وخنقتها العبره:اييه والله مافرقتي بيننا وكنتي لي الام وكل شي بحياتي ياايمه..وتصيح

وضحى وتمسح دموعه:هييه يالله عااد وش فيكم قلبتوها حزن خلااص يالله خل نفرح يمه تراا باقي لنا شهرين بس ونسافر دلعينا مو تبكينا<<وجهها كله دموع

ابو مطلق :يالله عاد بنسافر قولو ويين تبوون نرووح

وضحى :يبه يبه طلبتك

ابو مطلق:هلا وش تبين

وضحى: ابي نرووح بالديره عند بنات خالتي تكفى يبا

أبو مطلق هو يفكر: طييب حلوو خلاص جهزوو اليوم العصر نرووح لهم ونام عندهم يومين ونررجع القريه.

وضحى ومزنه قامن وهم ينطنطن من الفرررررح :يييييييييه يبااااااااااااا انت احلى اب بالدنيا "طبعوا بوسات بخده واتجهوا لغرفهم يجهزوون"



بعد ربع سااعه وفي الطررريق


مزنه نايمه على كتف وضحىء

وضحا بعصبيه :هيييييييييه مزززيييين قووومي بلا رومنسيه ماني رجلتس.


مززنه بخجل "وتضربها على كتفها" :اششش متى بسس ربي يفكني من لسانك.

أم مطلق:هههههههههههه يابنات خلاص





ووصلوا بيت خالتهم نجديه


وسلموا على بعض

طبعأ الاهل على طوول نامووا من التعب

بااقي البنات



طبعأ البنات بغرفتهن يسووولفن طوول الفتره وش صاار لهم مع بنات خالتهم وقالو لهم عن سفرتهم براا



رغد: اييه ياوضحاء منتي بسهله بتروحين استراليا وتشوفين المزين ههههههه


وضحاء وهي رافعه خشمه ومحد قده: اييييييييييه بروووح "وطلعت لسانه "


رغد:ههههههههههههههه


مززنه باهتمام: وأنتي ياليلى أي كليه بتدخلين.

ليلى:كليه قسسم جغرافياا احسسن لي بسس ادعي يقبلووني.



بطرف أخر وضحىء:قولي لي يا ررغد شخبار رايد .

رغد : والله مااشي حااله ومانشووفه حيلل على طول يجي من الدوام وينام.

وضحىء وهي تنسدح وتنهدت بقووه:أإإإإإإإهـ بسسسس فددديته.



ررغد:ههههههههههه




وناموا البنااات بعدد سوالف كثيرررره




ومرواااا الثلاث ايام كذا لحدد ماسرو لقرريتهم وتبادلوا البنات الاحضان ويبكون لان مايشوفوا بنات خالتهم الأ اذا جوو من استراليااا







بعدد رجعتهم لقريتهم ورتبوا اغراضهم مززنه وضحىء



طبعأ ماخذوا الا قمصان وتنانير طوويله وبلايزز سساتررره




مززنه وهي ماسكه البنطلون الجينز الي ماشرت غيرره :شراايك يا وضحىء أخذذذه معي .!


وضحىء وهي مغوله بملابسها: ايييييييه خذيه .

مززنه: طييب شووفيه انتي للحين ماشفتيه.


وضحىء تلتفت لها: وشووو الجينز أييه خذيه انا اخذت الثنين الي عنددي.

مززنه: بسس والله بيذبحنا مطلق ويقص كراعنا.

وضحىء: ماعليتس خذييييه وانا اختتك.

مززنه بابتسامه شاقه الووجه: على قولتس مايدري عنا ..هع.

وبقوا طول اليل يرتبون الي يبون من امشاط شعر وبكلات وشباصات <<< قال بيشلن الطرحه ههه

وكريمات وزيوت >> طبعأ مايستغنن عن زيت جدتهن .









ام مطلق :ولييه وش دخله هوو عشااان يقوولك البنات ماايرحن

ابوو مطلق:هو بعد عمهن

ام مطلق: لاا ماايوقف في مستقبل بناتي ..وبعديين انت قلت لهن خلااص بتخليهن يرحن وهم جهزو كل شي

ابوو مطلق: اناا مااغيرت رايي ابيهن يرحن ويدرسن بس...

ام مطلق:بس وشوو ليه سكتت

ابو مطلق:محمد اخووي يقوول اذاا ساافرن براا الناس بتتكلم عليهن وماافيه احد بيخطبهن


ام مطلق: عييب ياابوو مطلق وش هالكلاام انت تصدق هالكلاام مااعلييك من خرابيط اخووك ولااتوقف في مستقبل بنتك وبنت اخووك



وفي غرفت وضحى كانت مزنه منسدحه على سرير وضحى وتفكر في استراليا كيف شكلها ....

مزنه:وضحى كيف تتوقعين استراليها انا بس اذكر درسناها في مادت الجغرافيها وانها قاره ..صح

وضحى :ايه صح وانا مثلك بس هاذا الي اعرفه عنها

وتتحرك مزنه وتجلس ...اووف بس يالله ماابقى شي على سفرتنا.....














موعد سفرت وضحى ومزنه ومطلق ولمياء وعيالهم......



في المطار......

ام مطلق تضم بناته الثنتين بحضنه وتصيح ودموعها ماليه وجهها:ياربي يبرني على بعدكم الدنيا بعدكم بتصيير فااضيه

ويسحبهاا مطلق ويحضنها ويبووس رااسها يالله ياا يمه دعواتك لنا ورااح يسلم على ابووه ويبووس رااسه

ابوو مطلق ويحاول يخفي دمووعه:يالله ياابناات لااتفووتكم الرحله يالله رووحوو ويحضن مطلق ويسلم عليه وسلمو على لمياا وضموو ريان وضاري وغرقوو في الدمووع...

وركبوو البنات الطيااره :واستعدوو لرحله طوووووووييييييله............

يــــــــــتـــبـــع

............................

-:مواضيع أخرى تفيدك:-

روايه الفقر ماهو




v,hdi : hgtrv lhi, udf dh,g] hgh;hfv

رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-03-2012, 03:12 AM   رقم المشاركة : 2






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي

بنززل البارت الثاني عشان تفهموون القصه

رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-03-2012, 03:13 AM   رقم المشاركة : 3






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي






















البااااارت الـثاني 2............

ومررت الاياام....






وبعد مروور14 ساعه في الطياره ....
هبطت الطياره في مطار سدني عاصمة استراليا


وطلعو من المطار واخذوولهم تكسي وطوول الطرييق وضحى ومزنه مااشاالوو عيوونهم من شباك السياره وينااظروون لكل شي من حولهم ويتأملوون المناظر والناس والمحلات والابراج والبيووت والشوارع

وضحى:مزززمزززنه تشووفيين الي انا اشووفه

مزنه:أي ايه اشووفه...يوويلي تهبل تهبل ....

مطلق:هههههههه توكن ماشفتن شي

لمياء:يووهـ اجالي وش بتقلن اذاا رحتن للبحر وشفتن الغابات ودخلتن المولات

واخذوو الباص وتوجهو الاا منطقة ملبورن بتحديد وهناك كان مكان جامعت وضحى ومزنه...أما مطلق كام مكان جامعته في ممنطقت كوينزلاند وهي في مدينه بعيده عن مكان جامعت وضحى ومزنه......
بعد مانزلهم في مكان جامعتهم وحطهم في سكن كله تقريبا بنات سعوديات وأماراتيات وخليجيات بشكل عام وسكن عندهن هو ولمياء في شقت وضحى ومزنه وقرر انه يبقى عندهم اول اسبووع وبعد ما يأمن عليهن يرووح كوينزلاند الي هي اسم المنطقه الي كانت فيها جامعته ......

وضحى : الله يااحلوو شقتناا الحين ياا مطلق انا ومزنه بنجلس ي الشقه هاذي كل فترت دراستنا

مزنه: ايه اكييد بنجلس هنى اجل ويين بنجلس...ههههههه

وضحى:بسم الله كليتيني..ايه خلاص مجرد سؤال

مطلق: هاه عجبتكن الشقه.

لمياء:بنات لا تخافن ولا تتوترن انا اول ماجايت هنى خفت بس بعدين خلااص راح الخوف وتعودت على المكان <<لاحظت توتر البنات

مطلق:يالله انا بنزل اجيب الي ناقص من السبر ماركت هاه وش توصن عليه...

وهوو يلف لى مزنه ويناديها

مطلق: مزنه تعالي رووحي معاي لسبر ماركت عشان تعرفين وتتعلمين للأسعار وكل شي

مزنه:يالله جاايه بس بلبس عبايتي وبلف طرحتي

وضحى:ولييه مااتااخذني انا بعد معك

لمياءبضحكه:هههه انتي خليك هنى انا اعلمك للبيت وكيف ترتبينه وبعض الاشياء

وضحى وهي مكشره بوجهها:تيب تيب بجلس اووف منكم بس

مزنه ومطلق نزلو لسوق ومطلق علم مزنه كل شي تقريبا وعلمها للعمله وكل شي....

ولمياء علمت وضحى كيف تشغل الغساله لانه في بيتهم امها هي الي تسوي كل شي وفي شقتهم هااذي كل ي اتوماتك واجهزه كهربائيه حديثه وضحى جايه من قريه طبعن ماتعرف لهاذي الاشياء آبد آبد بس لمياء ماقصرت علمتها لكل شي حتى الماكرويف وغسالت الصحون وكل شي...


وفي يوم الاثنين وهو اول يوم في الاسبووع يعتبر في استراليا لان اجازتهم في يوم الـسبت والاحد مو مثلنا حنى في الخميس والجمعه ..المهم...

دخلن الثنتين الكليه وماسكات يدين بعض الكليه كانت كبيييييييييييره مرره وملياان طلااب وطالبات ومكان مختلط مو متعودات على هاذا الجو وضحى ومزنه حسن بخووف ورهبه من المكان ....واستمرن يمشن ويمشن وتلفتن يمين ويسار يحاولن يفهمن شي من الي حولهم

وأخيرا لقيتكن ويين رحتن انتن الثنتين تعبت وانا ادووركن..
مطلق جا من وراهن وصار يتكلم معاهن وهن مو عارفات من الي يتكلم ..
وضحى مغمظه عيونه بقوه وشااده على يد مزنه وتلف راسها شوي شوي وراا

وضحى:مطللللللللللللق وجع خوفتنا

مزنه:مطلق وقف قلبي وش فيك

مطلق:ليه خوفتكن المكان مليان ناس

وضحى:ايه ندري انه مليان بس ماندري انه فيه احد يعرف يتكلم عربي ....لااتعيده مره ثانيه فاهم...

مزنه: ايه عفيه مطلق لا تعيده والله موتني من الخووف

مطلق:خلااص عااد عن كثر الكلام تعالن اوريكن قاعتكن

ومسك يديهن ورااح فيهم لقاعتهم وراهم مكان الجداول وكل شي

مطلق:يالله عاد انا برووح تركت لمياء وريان وضاري في البيت لحالهم انتن ماينخاف عليكن قدها وقدود ..صح؟

وضحى والي بتسوي روحهى قويه لانها هي دايم اقوا من مزنه ودايم اطمنهى لانها تحسسها انها بتحميها...

وضحى آفا علييك بس ياابو ريان خلااص خلااص رووح مانبي نعطلك

مزنه مسكت ايد وضحى ودت عليها ليه..

مزنه:ليه تخلينه يرووح من بيدبرنا الحين انا ماعرف اتكلم انجليزي وانتي بعد ماتعرفين .

وضحى:ماعليك لا تخافين انا اعرف شوي وانتي شوي نسنع نفسناا


مزنه: وضحى قومي خل نطلع من القاعه مليت اليوم اول يوم اتتوقع مافيه محاظرات

وضحى:لآمابي اطلع اجلسي وش يطلعنا


مزنه :وضحى عااد تعالي معي ابي اطلع ابي اتعرف على المكان

وضحى:والله بصراحه فكره حلوه يالله قومي


مزنهوهي واقفه قدام باب قاعته وبتحديد في الممر لفت وجهها لورا الاا بناات كثيراات جن جوبها يركضن بسرعه ويصرخن ,,,


وآآآآآآآآآآآآآآو جوو....هذولااهم..ايه شوفيهم يازينهم..وركضن بسرعه من جنبها ودفوها ع الارض وطاحت مزنه وتركض عليها وضحى

وضحى:بسم الله عليك قومي قومي ياقلبي

وتلف عليهم وضحى ..يااملا العمى ماتشووفوون طيحتو البنت بغيتو تذبحونها<<تتكلم بحت

مزنه:وضحى اسكتي تعالي اقوولك..

وضحى :ووشوو وش فيك

مزنه:البنات الي هنى يتكلمون عربي يعني فهمو عليك


البنات الي بلكليه مو بس استراليات كانو من جميع الاجناس وفيه عربيات نسبه كبيره شباب وبنات


مزنه:صح وش فيهم هذولا يركضوون قوومي خل نشوووف

وضحى :يالله قوومي خل نشوووف يياليته على شي سنع


وقامو وصارو يبعدو البنات ويحاولن انهم شوووفوو الي البنات تجمعوو عشانه ..

وضحى بصوت عالي:الحمدالله والشكر كل هالجه عشان مجموعت شباب يالله العقل بس

مزنه: اسكتي فضحتينا قلت لك اكثرهم يعرفون عربي

وضحى:وانا صادقه......(مستمره ترفع صوتها)


وقفوو ميين هااذي الي تتكلم <<كان يتكلم بلأنجليزي

وقفو الكل والبنات الي كانو مسويات ضجه سكتن

وضحى:وش يقوول هااذا

مزنه:اعتقد انه يقول من الي يتكلم يويلي ليكون يقصدك

وضحى :خييييييير اناا الي تكلمت

ولف عليها ومطير عيوونه وأول ماحط عينه في عينهاا ضحححححك ونااضرهاا بنظرت استحقاار


زياد:هه انتي ومن انتي ياآآآ......

وضحى:وشوووو يا.. لوو فيك خير تكلم كمل كلامك

مزنه تسحب وضحى وتحاول ادخلها في القاعه ..وفعلن دخلتها القاعه

مزنه: انتي وش فيك تبين تتهاوشين مع ولد عييب اسكتي لاا تجيبين لنا المشاكل حنى في بلاد غربه

وضحى: ااآهـ بس لو انك تركتيني عليه<<اقوولكم البنت شرانيه





نرجع لزياد وشلته....
زياد عمره 25 وهو المفروض انه متخرج بس هو مهمل ويحب انه يتسلط وهوو انساان مرره جمييل ولون بشرته موو سمرا مره ولا بيضاء مره لونها وسط سمار خليجي وعيوونه كباار ورمووشه كثار وخشمه حاد وجسمه طويل وعضلات ومرره جذااب وكل البنات الي في الكليه منجنات عليه ويتمنن لو انه يناظرهم لو نظره

وزيااااااااد مراااا رجل غاامممض واي شي يشوووفه ويعجبه يسيطر عليه والي براسه يسووويه



منصوور عمره 25 نفس عمر زياد وهوو انسان مرره مزااجي ويحب اهم شي انه يبسط نفسه حتى ولو على حساب غيره وجهه جمييل مرره وله غمازاات خقق وشفته الورديه وعيوونه الي تذبح وشعره الاسود النااعم وجسمه المتناسق

وليد عمره 26 انساان مرره هاادي ومااله في المشاكل وتقريبن ماتعجبه تصرفات شلته بس يمشي معاهم لان ماله غيرهم ومايمون على احد وانسان متوحد تقريبا وملامحه مرره راايقه عيوونه النعسانه وجهه البريئ وجماله الرباني


نواف عمره 25 وهو مرره مجتهد ويمووت على شلته ومستعد انه يسوي أي شي عشانهم وله فرق عصابه بس طبعن اصحابه مايدروون فيهم لان العصابه هاذي تحت يده هم مو عصابه بس جماعه هو جايبهم عشان يحمونه ويحمون اصدقائه ومع هاذا كله هو انسان مرره جمييل ورسمي في كل شي وشخصيته خلوقه ورسميه



ماجد عمره 24 وهو اصغر واحد فيهم انسان مرره عفووي ودمه خفيف واهم شي عنده الوناسه اوساعت الصدر وكان مرره مرره يجنن وله غمارات خفيفه تحت عيونه وتبين اذا ضحك هو اصلن كل الوقت يضحك

وللمعلوميه:هم سعوديين و عياال مررره مررره مرره اغنيآآآآآء ويدرسون على حسابهم الخاص ويملكوون أفخم شررركاات في استراليا والمتاحف الفنيه يعني هواميررررررر مرااااا




مزنه:بصراحه ياوضحى انا مو عارفه كيف مضى اليووم ..
وضحى لاتسويين كذا مره ثانيه لا تتهاوشين مع شباب حنى مو قدهم

وضحى تفكر:مزونه انتي تذكرين لما كنا صغار اذا احد ضايقنا او زعلنا او غلط علينا وش نسوي

مزنه منزله راسها:اذكر بس هاذا كان في قريتنا مو هنى

وضحى:لاا يمزنه الحق حق وماينسكت عنه والي يغلط علينى حنى مانسكتهله


مزنه: ....صح كلامك.

وضحى:خلاص اجل توعديني انك ماتسكتين عن الغلط وادافعين عني وادافع عنك زي قبل

مزنه:........اوعدك
بعدهاا رجعوا للشه

*******************
لمياء:هاه كيف كان اول يوم

وضحى ومزنه:الحمدالله مرره حلو وتأقلمنا على الجوو

مطلق : الحمدالله ريحتني ..الحيين اقدر اسافر وانا مرتاح

وضحى :وين تسافر انت قلت انك بتجلس اسبووع

مطلق :أيه وانا كنت بجلس اسبووع بس كلموني خوياني وقالو لازم نحظر

وضحىومزنه والي بدوو يحسوون انهم فعلن بيكنن لوحدهن بوسط العاصفه

وضحى بقلق:خلااص ياا اخووي الله يوفقك ويسهلك

لمياء :اذاا تبن انا بجلس عندكن

مزنه:لالا وين تجلسين انتي لازم تكونين مع زوجك حنى كبار ونعرف ندبر نفسنا

لمياء :خلااص اجل براحتكن

مطلق:لميا تجهزي انا المغرب بمشي ل كوينزلاند

لمياء :خلااص انشاءالله



وتجهزوو ومشوو ع المغرب


في اليووم الثاني....


مزنه:وضحى يالله قوومي بنتأخر ع الجامعه.

وضحى :يالله اناا صاحيه خلااص لاا تصيحيين عورتي اذني


مزنه :يالله قوومي نفطر


وجهزوو الفطووور وافطروو وجهزوو شي يااخذنه معاهن فطوور للكليه

جهزن سله فيها فطورهن الي يحبنه طبعأ جبن الغنم من صنع جدتهن وقاروره لبن وخبززز ومربى مشمش الي تحبه وضحى


وفي الكليه اول ماادخلن وهن يمشن في الممر سمعن زحمت البنات وصياحهم


مزنه:يووه يالله يااوضحى امشي ندخل انهبلو البنات مره ثانيه

وضحى: وانتي الصادقه يالله


ودخلو للمحاظره وفي وقت البريك وضحى ومزنه دووروو مكان يجلسوون فيه عشااان يفطرن

مزنه:وضحى وضووح تعاالي شووفي الششجر هااذا تعالي نجلس عليه<<قصدها المسطحات الخضراء((الثيل))

وضحى :الله والله مكاان يجنن خلااص اجلسي برووح اجيب لنا مشرووب ساخن

مزنه:اوكي بسرعه انتظرك


وضحى:تيب يالله انا بروح وبرجع بسرعه لا تتحركين من مكانك

مزنه:خلاص يالله روحي وانا بجهز سفرتنا عشان نفطر.


وضحى شرت مشروبين ساخنين له ولمرزنه وهي مسرررعه....طرآآآآآخ ...

طااح الكووب على جاكيته والكوب الثاني انتثر على رجليه

زياد:هااذاا انتي مرره ثانيه

وضحى:اعذرني حصل خير

زياد:وين اصرفه عذرك وسختي ملابسي لوو ابيعك ماتجيبين قيمتهم

وضحى وجهها صار احمر عصبت:قلنالك اسفين وهذا منديل <<وطلعت فلووس...
وهااذي قيمت ملاابسك خذهم

زياد :هههه ومن قالك ان قيمتهم يكفيه المبلغ هااذاا

وضحى : انا ماعلي يكفيك ولا لاا هااذا الي معااي خذهم

زيااه:هههه ههههه ههه<<ضحكت سخريه واستهزااء للموقف


وضحى وبدوون تردد رمت الفلووس في وجهه ومشت

وضحى: انا قدري عالي وموو انت الي تقولي لو ابيعك ماتجيبين قيمته انا اأغلاا منك <<تأشر عليه بصبع يدها السبابه وتتكلم

فآآآآآآآآآآآآآآهم.................


منصور:هههههههه هزئتك البنت

زيااد عصصصصصصصصب من هالكلمه :مووو هااذي الي تهزئني بااين قروويه معفنه ..


وليد كان يرااقب وضحى وهي تهزء زياد ويراقب جرائتها وكييف دافعت عن نفسه لما سبه وقالها انتي ماتسوين شي وابتسب ورااح يتمشى ولحقه ماجد ونواف جلسو يتمشوون لمااصارو قريبين من المسطحات الخضراء...



وقلت له اسفه وقالي وين اصرف عذرك
قهرني ياامزنه ماقدرت اتحمل واسكت

مزنه:تيب حلوو انك مااسكتيله بس الله يستر

وضحى :افطري بس الحين تبدا المحاظره الثانيه

وليد كان يراقب مزنه

ه وهي تتكلم ومرره خااق على اسلوبها وعفويتها وكلامها

زياد :والله لاا ادفها ثمن الي سوته فيني

البنات من حوله وخاقات عليه ويمسحن له ملابسه ويهدنه وقلن له لااتوتر اعصابك عان وحده ماتسوا ومن هالكلام


ماجد:ههههههه لاازم تخليها تندم على الي سوته

وتوجه لدورت المياه >>وانتم بكرامه


مزنه :يالله قوومي خل نغسل ونرووح نلحق المحاظره

مزنه كعادتها طاايره وماتنتبه من حولها ...وهي متوجهه للحمامات >>واانتم بكرامه

دخلت دورت مياه الرجال بدل دورت مياه النساء
وتغسل يديها بسرعه وتناطر حولها

مزنه:اووف وينها وضحووه مااجت

رفعت رااسها ع المرااياا وتنااظر الآآآآآآ واحد طالع من الحمام

مزنه :مم ممم من انت .... وش جابك بحمام الحريم

وبأبتساامه عذاب بينت غمازاته

ماجد:هههههه هااذاا حمام الرجال انتي الي ايش جابك هينى

وبلبكه ويالله توازن روحها وهي واقفه


مزنه:اسسس اسسسسفه ............

وطلعت مززنه تركض من الحمام بدوون لاا تلتفت وراااهاا
ماجد وهو واقف برا في الممر الي قدام الحمامات (وانتم بكررامه)..ومتكي ع الجداا وبأبتساامه عذاااب

ماجد بينه وبين نفسه:ياا ألله تجنن هالبنت وناااااعمه .......

وبعدين راح لخويانه وشلته الداجه ....


مزنه:وضحوووووووووووووووووووهـ ويينك مادريتي وش صاار فيني <<مغرقه عيونها كاتمه عبرتها من الموقف

وضحىء:يمه بمه بسم الله عليك وش صار لك

مزنه وهي ترمي روحها بحظن وضحىء:يويلي ياوضووحه فشششششله فششششله...

وضحىء:وش فيك تكلمي نشفتي دمي

مزنه :دخلت على دورت ميه الرجال بدال الحريم

وضحىء ومسكتها بيدينها الثنتين :وشوووووو وش تقووليين انتي

مزنه: اخيييف فششششله وطلع من الحمام واحد من العيال الخمس الشله المغرورين...

وضحىء:ايوووووووه وش صار بعد ....

مزنه:هاه والله ماصار شي هربت بسرعه هجيت.....

وضحىء: اشواا زيين سويتي...

ومر اليووم ......






.................................................. .....................


وفي اليوم الثاني...

وضحىء:مزووووون اسسسرعي الحين نتأخر

مزنه: يالله يالله جاايه انزلي انتي اسبقيني جايتك انا

وضحىء :يالله اجل انا بسبقك برووح تحت

مزنه:هاه يالله خلصت.....يووه نزلت



وضحىء:يوووه جا الباص ويييينها هااذي ..يااألله بركب لاا يفوتني الباص

ركبت وضحى الباص وتناضر تنتظر مزنه تجيها ولاا جت
لان نظامهم موقف الباصات بعيد عن مكان شقتهم

مزنه وهي نازله ع الدرج:يارب ماايفوتني الباص والله ابلش بعمري

مزنه: يوووووووووووووه الباص رااح ...وقف ...وووووووقققففف

ورااح البااص وفاتها وهي تركض ورا البااص وقفت تلتقط انفااسها من التعب

هههههههه يارااعيت الحمام وش عندك واقفه بنص الشارع ماتخافين تجيك سياره وتصدمك

مزنه وهي تلف وجهها شوي شوي يارب مهو هو:ممن ممن انت وش تسوي هنى

ماجد :هههههههه والله كنت ماار من هنى وشفتك وانتي تركضين ورا الباص قلت بجي الشووف منهي الخبله الي لابسه اسود وتركض ورا الباص

مزنه بدت تعصب :اناا موو خبله لاا تتكلم عني كذا ما اسمح لك ولا تقول راعيت الحمام

وبنظره تدووخ منه وابتساامه حفرت الغمازات بخده

ماجد:طيب طيب لاا تعصبين تعاالي اوصلك

مزنه:لااا والله ومن انت عشان توصلني

مااجد:اقوول خل الدلع عنك وتعاالي اوصلك ياا المعقده

مزنه وتلف وجهها عنه :مااني راكبه معك....

ماجد نزل من سيارته :اقوولك بتركبيين ولاا كييف

مزنه:اقوولك مااني رااكبه مااتفهم انت؟؟

مااجد:كييفك احسن خلك تفووتك المحاظرات ويحسب لك غياب

مزنه تذكرت المحاظرات وانها جت لأستراليا تبي تجتهد وتتفوق

مزنه:خلااص خلااص وقف برووح معك

ماجد وبنظرته الي تدووخ: يالله اركبي تأخرنا

مزنه والي ودتها الافكار لبعييد:يوييلي انا وش سوييت برووحي ليه ركبت معه وش بيقول عني الحين وش بتسوي فيني وضحىء

ماجد ويلوح بيده على وجهها:هييه هييه انتي ويين سرحتي

مزنه:موو شغلك... يالله متى نوصل.

ماجد :يالله مابقى كثير الحيين نااصل

مزنه:......اسفه عشان موقف امس

ماجد:هههههههه لاا عادي حصل خير وبعدين انتي مو قاصده انك تدخلي دورة مياه قسم الرجال.....صح؟

مزنه بعفويه:ايه ايه والله مو قااصده

ماجد:تيب مرره ثانيه انتبهي


واول ماوصلوو الا وضحى واقفه عند بوابت الكليه تفكر كيف بتجي مزنه ع الكليه .....
على وقفت سيارت ماجد قدام وضحى وتنزل منها مزنه

وضحىء:مزززنه منو هاذا وش تسوين معه

مزنه:وضحىء تعالي داخل تأخرنا ع المحاظره بعدين اقولك

ماجد كان يراقب حركاتم ويبتسم ودخل والتقى مع شلته

ماجد :صبااح الخير شباب

ولييد:هلا والله يااصباح النور

نواف ومنصور:ياصباح النور

زياد:صباح النوور ...من هاذي الي معك؟؟

ماجد:هاه ايه هاذي وحده من طلاب سنه اولا وصلتها معي

زياد وبعصبيه: هاااذي صديقت الغبيه الي كبت علي الكافي امس

ماجد ويحاول يبين انه مو عارفها زين:اهاا صدق والله ..توني ادري

زياد:اخ بس انا اوريك فيها هذيك الجنيه الي كبت علي الكافي ياا انا ياهي

...............................................
هيه انتي يااقروييه......وكل البنات يضحكن ههههههههههههههههه

وضحىء تتلفت: من تكلمين انتي
البنت: اكلمك انتي ماتفهمين

هااذي بنت سعوديه من مجمووعت بناات من مختلف الجنسيات الي معجبات في زياد وشلته ويحبونهم

البنت الثانيه لبنانيه:هييه انتي على شوو شاايفه حالك شئفت بنت شرشوووحه

والبنت الثالثه:ايه على شنوو شااايفه روحج تريج بنت قرويه شينه لا رحتي لا جيتي

مزنه:خيييييير انتي ويااها ماا اسمح لكم تتكلمون على بنت عمي كذا

وضحىء والي بدا وجهها يصير احمممر من العصبيه

وضحىء:هييه هييه انتي ويااه حطي لسانك بحلقك وابعدي عن وجهي احسن لك

البنت1:ههههههه واذاا ماابعدت وش بتسويين يااقروييه

وضحى :القروويه ابرك من وجهك ...تبيين اوريك وش اسووي

البنت الثانيه :يا أمي شششششووو هااد كتيير متووحشه

البنت الثالثه:امبيه وش بتسويين يعني بتظربينا ولاا نو

مزنه: مو بس نظربكم الا بنذبحكم ابعدن عن وجيهنا احسن لكن..وبعدين وش الي مسلطكن علينا وش لكن عندنا

البنت1:وش لنا ههه قوولي لبنت عمك تبعد عن زياد احسن لها تفهمين

وضحى:ومنهوو هااذا زيااد

البنت :الي امس كبيتي عليه الكافي..

وضحى وبأستهزاء:هههه مالت عليك وعليه انقلعي عن وجهي بس ع بالي عندك سالفه قليل الادب الي زيه يستااهل ينذبح والي سويته فيه قليل يالله بس انقلعي عن وجهي

وبعدتهم وضحى ودفتهن بيده ودخلت من بينهن هي ومزنه وراحو لقاعت المحاظرات وحظروو المحاظرا

في وقت البريك

وضحى:مزوون برعه تريني انا مييته جووع تعالي بنرووح نفطر وتقوليلي وش الي صار معك انتي والي وصلك

مزنه :يالله بس انا برووح اشتري المشرووب ال
مره هاذي

وضحىء:اوكيه مو مشكله يالله

............................................

ورااحت مزنه تشتري المشرووب....وشاافهاا ماجد من بعيد وهي دااخله تشتري وجاا عندهاا بسرعه يبي يحتك فيها بأي طريقه ويتكلم معها

ماجد:هاه هااذا انتي

مزنه ومسويه روحها مو شايفته: يعني وش تشووف

ماجد:ههههه اشووف انه انتي <<<ينكت خخخخخ

مزنه:هههه حلووه..يالله بعد عن طريقي عشان ماينكب عليك الكفي

ماجد:هاتيه تبين اشيله عنك

مزنه تناظر بأستغراب:وشووو تشيله عني لييه خيير انشاءالله

ماجد حس انه زودها:هههههه لاالاا امزح معك يالله بعدي عن وجهي خل اعرف اشتري

مزنه تناظر يمينها ويسارها :من هنى طريق ومن هنى طريق من قال اني واقفه في طرقك

ماجد والي خلااص حس بلأحراج:طيب طيب بعدي بس

مزنه:هههههههههه يالله باي

ماجد ذااب عند ضحكتهاا:باي

.................................................. .......


وضحىء:ويينك انتي متت من لجوع بسرعه خل ناكل

مزنه: يااقلبي تأخرت علييك اعذريني

وضحى :ايه والله متت وانا انتظرك


.....وجلسوو يفطروون وتتكلم مزنه عن موقفها بلكفتريا ولما وصلها ماحد الصبح للكليه


.................................................. ....

خلصوو فطوور وهم رااجعين لقاعت المحاظرات

وضحىء:ساره ..سااره تعاالي بعرفك على مزنه بنت عمي

مزنه بأستغراب:اهليين ساره كييفك..
ساره :بخير ياقلبي انتي كييفك

مزنه :الحمدالله

وضحى :مزوون اعرفك على ساره من السعوديه جلست اسولف معها وتعرفت عليها لما رحتي تجيبين الكافي من الكفتريا

مزنه: اهاا ياا اهلا واالله

ساره:هلا فيك اكثر ياقلبي...تفضلووو بنات ايس كريم حسبت حسابكم لما شفتكم من شوي جاياتني من بعيد

وضحىء:هع يااقلبي علييك والله انك انسانه ذووق

مزنه استحت:لالا بس ما اشتهيه

ساره:خووذيه عاد لا تفشليني ويين بحطه الحين

مزنه:ههههه تيب

ساره اول مالفت وجهها تبي تمسك ايد وضحىء وتمشي..طرآآآآآآآآخ..طااح الايس كريم من يدها على جزمت زياد

ساره ومنزله رااسها:اسفه اسفه والله مو قصدي اعذرني

زياد:وش يفيد الاعتذار خربتي جزمتي

ساره:انظفها لك او اشتريلك بدالها

زياد:لو تلفين العالم كله ماتلاقين زيها ولا تجيبين قيمتها

ساره:اعذرني تيب اسوي لك أي ششي عشان تسامحني

زياد:نظفي الجزمه بلسانك

الكل نااظر بتعجب وطير عيوونه من الموقف

وليد كان يناظر لزياد ابد مو رااضي على الي يصيير

وضحىء:خييير انت وش تحسب النااس عندك مالها كرامه انت انسان مو متربي ماتعرف تحترم مشاعر احد

الكل ناظر لوضحىء وانبهروو بجرائتها وهي تتكلم ..واكثر شي كان منبهر ومستغرب وليد كان يناظرها بأعجاب لشخصيتها وقوتها وعزت نفسها وكرامتها

زيااد:اجل الحسيه انتي

وضحى بذهول:......................نعم وش تقوول

زياد :اظن انك سمعتي ياا تلحسينه انتي ياا اماا بعرف اتصرف زين مع صديقتك اكرها للكليه واعذبها واسوي فيها شي انتي ما تتوقعينه

وضحىء الي بدت تخاف على صديقتها

وضحى :تيب بلحسه

الكل :هااه وش بتسوين

ساره:لاالاا يااوضحىء لااتسوين كذا

مزنه:وضحى لااا لااتذلين نفسك طوول عمرك ماترضين بلمذله

ولييد كان يراقب الموقف ويحس بقلبه بقهر

وضحىءوالي بدت تنزل رااسها عشان تلحس جزمته

زياد رااسه تحت يناظر لوضحى وهي تبي تلحس جزمته ويحس بسعاده والفووز

فجأه وضحى رفعت راسها وأخذت اليس كريم وظربته فيه على وهه وظربته بركبتها علبطنه ودفته بيدها على ورا طيحته على الارض

الكل كان يناظر بذهوووول والصمت عم المكان

وليد ورجعت الابتسامه لوجهه

وضحىء:انا بنت قبايل ورااسي فووق عمري مانزلت رااسي تحت وماعاش الي بينزل راسي

ماجد وليد نواف منصور :الكل على وجيههم ابتسامه ونظرت اعجاب على وجيهم

.................................................. ..........







....................................


انتظروني في البارت الجاي...


اتمنى يكون عجبكم البارت...



لاتحرموووووووووني ردودكم الي تشششجعني بالكتاابه

ملاحظه: اذا لقيت تفاعل من الاعضا راح اكمل الروايه واذا مالقيت تفاعل سوري ماراح أكمل..






رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-03-2012, 04:19 AM   رقم المشاركة : 4






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي

الــــــــــــــــــبــــــــــــــارت الــثالــــــــــث

*********************************



اليووم الثاني وكاان يووم السبت وهوو يووم اجاازه عندهم .....


مزنه:وضووووح اليووم اجاازه وش راايك ويين تبينا نطلع


وضحىء:لاا مااحنا طاالعيين لمكاان بس خليناا نجلس فس بيتنا ماانعرف شي بهدييره


مزنه بترجي: لاا تكفيين وضحى والله ضاايق صدري تكفيين نبي نطلع

وضحىء والي بدت تقتنع:اووف يالله خل نطلع بس ويين تبيينا نرووح والله نظييع ماانعرف شي


مزنه: لاا ولاا يهمك نشتري خريطه للمدينه ونصير نعرف فيها كل شي

وضحى:يالله شوورك وهداايت الله...

............................

ونزلوو من شقتهم وصاااروو يتمشوون بأنحااء المديينه وبحاارااتها ((طبعن كل هااذاا معتمدات على خريطتهن الي شرنه ^_^))

مزنه:الله شووفي المحل هاااذاا امشي ندخل له

وضحىء:لالالا تعاالي ويين تبيين هااذا بااين علييه غاالي مرره

مزنه:حنى وش ضاارنا مااحنى شارياتن شي بس نبي نتفرج

وضحىء :بس والله انقهر اشووف الملاابس وماا اشتري

.............
ومن ورااهم فجئه

زياد:هههههههه والله وطلعتي بنت فقررر

منصوور:خلكن عند البااب لاا تدخلن من فااضي يشييلكن بأسعاف لما تنصدمن من الاسعاار

ماجد وليد حسووب بغصه وبقهر:يالله شباب خل ندخل

زياد:بعدي عن وجهي

وضحىء:هييه هييه انت من شاايف نفسك ماا اسمح لك<<اخس ياا قويه

مزنه تسحب وضحى:وضحى امششي لاا تجاادلينهم خل نمشي ماانبي فضايح

وضحى وهي مقهوره:يالله امشي

....................
ومشوو بعييد وبدن يتناقشن مع بعض

وضحى:انا قاايله لك خل نبعد عن المحل حااسني قلبي انه وجه الغبي بيجي

مزنه:انا لوو عاارفه انه بنصادفه هنى كان والله مااجيت


وضحى وتبي تغير الموضوع عشان ماتبي تزعل مزنه:يالله هاتي الخرييطه خل نشووف ويين بنرووح بعد

مزنه بأبتسامه :تيب الحين اطلعها من الشنطه

......................................

يووه وينها ماالقيتها وضحى شوفيها يمكن بشنطتك..

وضحى:لاا والله موو معي دووريها ويين ضااعت

مزنه بخووف:يااويلي ياا وضحى ضيعنى الخريطه الحيين كييف بنرجع

وضحى: ولاا يهمك اناا ادل امشي معي بس

مزنه بتعجب:ويين ويين وش تدليين لاا تضيعييننا اكثر

وضحى:اقوولك تعاالي بس مافيه قدامنا الاا هالطريقه

مزنه:الله يستر بس يالله من ويين تبين نرووح

وضحى وابتسامت الثقه على وجهه:هع تعاالي من هنى من الفه هاذي



............................................
وصااروو يلفوون من لفه ويدخلوون بحاره ويطلعون من حاره ويركبون تكسي وينزلون منه لييييييييييييين ظيعوو بلمرره صاارو ماايعرفوون شي ابد ابد

مزنه:يوييلي يااوضحى وش نسووي صرنا المغرب ويين بنرووح


وضحى والي بدت تخااف:اصبري اصبري الحيين ندبره لاا تخافيين<<ميييته خووف بس ماتبي تبين لمزنه

مزنه:تيب وبعديين وش نسووي

وضحى:تيب انا اقوولك وش نسووي اول شي معك فلووس

مزنه:اييه معي

وضحى:حلوو هاتي فلووسك نجمعهن مع فلووسي ونرووح نستأجر بفندق


مزنه :تيب وبعدين ولمتى وش بنسووي وكييف بكرا بنرجع لبيتنا

وضحى :انتي خلي اليله تعدي على خيير وبكراا يحله الف حلاال


...............................
ورااحو لاقرب فندق منهم واستأجروو فيه

مزنه:وضحى بصرااحه انا اخااف من الفنادق

وضحى:ارحمينا بس يمكن هااذي ثاني مره تنامين فيها بفندق

مزنه:هوو لانه ثاني مرره اخااف ياا ذكيه

وضحى :تيب شيلي الافكار من راسك ونامي


وناامووووو البناات نوووومه عميييقه من تعب اليووم وركضهم ومشيهم


اليووم الثاني وهو يوم الاحد وعلى وقت الظهر صحوو البنات

وضحى:يالله قوومي لمتى وانتي ناايمه هااذاا وانتي خاايفه البارح بد


مزنه :يمه وين حنى

وضحى:ويين بعد بلفندق قوومي يالله

مزنه:يووه طلع مهوو حلم ..احسب اني احلم

وضحى :ههه وش تشتهيين حلم يالله قوومي بس خل ننزل تحت نفطر

مزنه يالله اصبري بغسل وببدل ملاابسي

وضحى :انجزي علي بسرعه ياا انتس بطييئه



ولبسوو البنات ونزلوو تحت عشاان يفطروون

اول ماافتح باب المصعد.............


وضحى:يمممه هااذاا انت انت جني بكل مكان



زياد:وانتي ويين ما ارووح اشووفك

مزنه:وضحى مو وقته تهاوشوون مره ثانيه امشي

زياد:ايه شيليها عن وجهي يالله
وضحى وبعنااد:مااااني راايحه ويالله ورني وش بتسوي

مزنه:بنت امشي موو وقت عنادك

وضحى:والله ما اتحرك ليين هو يمشي ويبعد عن وجهي

زيااد :ههه ماني متحرك وريني وش بتسويين

وضحى:ههوانا موو متحركه<<اقوول قووويه ^_^

زيااد وينااظر بعيوون وضحى:يعني عناد

وضحى:والله يمكن ايه ويمكن لا هع

زياد وبأبتساامه :طييب

وضحى ومسوويه رووحها مو مهتمه ابد:طيبييين مهو طيب واحد


منصوور :زيااد تعاال وش عندك واقف مع بنت الفقر

وضحى عصبت:احتررم نفسك


منصوور:يممه يمممه خوفتييني

مزنه:اييه احترم نفسك ما اسمح لك تكلم معنا كذاا


ماجد وهو ينااضرها :منصوور خلااص وقفوو هوااش


زياد ونفذ صبره وهو واقف:خلااص قوومي بعدي من قدامي


وضحى وابتسامت الانتصار على وجهه:ههه ماني راايحه انت الي تبعد عن وجهي


زياااد:ومن انتي عشاان تقوولين لي كذاا


وضحى:انا وضحى زايد ال..........وافتخر بنفسي




زيااد:خلااص عااد لاا يكثر كلاامك وبعدي عن وجهي


وضحى:اعتقد انك تفهم على لغتي انا اتكلم بلغه عربي لغت البشر موو.......... <<وبدت تناظر له من فووق لتحت


زيااد:وش قصدك

وضحى وتصد وجهه عنه:اعتقد فهمك كفاايه


زياد وحس انه خلااص مو قادر يتحمل عناادها:اقوول انا ارووح احسن لي ...ورااح جلس مع اصدقائه


وضحى:هههههه اعترف انك خسررت

زيااد وهوو معصب:لاا مااخسرت

وضحى بكل بروود:ههه الاا خسرررت .....


مزنه:وضحى خلااص يالله قوومي بس خل نعرف كييف بندل البيت

وضحى:ايه والله يالله امشي نرووح نشووف كيف بندل البييت


وسمعهم مااجد وحاول يلحقهم بصمت من غيير لاا يحس احد من اصدقائه


ماجد:هييه انتي استني ...انتي اكلمك


مزنه:خيير وش تبي

ماجد :مابي شي بس بسئلك ,,انتي ويين راايحه الحيين


مزنه: موو شغلك

ماجد اكلمك بأدب ردي علي بأدب

مزنه وبدت تنحرج منه:برووح ادوور بيتنا

مااجد:ههههههههههههههههههههاااي احد يضيع بيته

مزنه وجهها صاار احمر:ايه انا ضيعت بيتي

ماجد : تعال اوصلكم انا ادله تذكرين لماا وصلتك من البيت للكليه

مزنه:ايه صح انت تدله

وضحى:هييه هييه خيير لالالا ماافيه حنى الحيين نرووح ندوور

ماجد:بلاا عنااد وتعالي اوصلكم مستحييل تلااقوون بيتكم لانك زي الي يدوور ابره مرره البيووت كثيره هنى والحارات تتشابه

وضحى ومزنه بأستسلام:تيب يالله بس كلنى بنركب وراا

ماجد:ههه تييب موو مشكله

وركبوو البنات مع ماجد وبتحديد ركبوو وراا


ماجد:ههه والله احس اني ساايق وانا رااكب قدام لحالي ..تيب وحده منكن تجي قدام

وضحى:انتبه لطريقك وبعدين حنى شرطنا وقلنا انك بتجلس قدام وحنى ورا والي اوله شرط اخره نور


ماجد والي طنش كلاام وضحى الكثيرر لف المرايه على مزنه

مزنه تهمس لوضحى:وضحى تتوقعين انه يكذب علينا اخاف انه ما يوصلنا لشقتنا

وضحى:والله ياا مزيينه اذاا هوو بيسويها بيكوون يووم مووته


مزنه:يوويلي لييه<<اقوولكم بدوووويات

وضحى:لاني بنتف رموووشه رمشه ورا الثانيه

مزنه بضحكه:ارحميناا بس يا دندر ديكر<<قصده اسم المصارع اندر تيكر


وضحى :هع هع لاا يغرك بس اني بنت بس عن عشر رجال


ماجد يقطع عليهم انسجامهم وهم يهمسون لبعض:الاا مااقلتن لي كييف ضيعتوو شقتكم

مزنه:والله ضيعنا الخريطه حقت المدينه كنا حاطات عليها علامات يعني نرجع للبيت بسرعه بس الخريطه للأسف ضاعت

وضحى وهي منزله راسه ومتئثره:اآخ بس ايه والله ضيعناه وبلشنا بعمرنا


ماجدوعينه ع المرايه وناظر لمزنه:ههههه لاا بلعكس هااذاا من حضي عشان اشووفكم واوصلكم بنفسي


وضحى وبتعجب:لاا تحسب روووحك تموون عااد خلااص انتهى الكلام...انتبه لطريقك


مزنه تهمس لوضحى:وجع وضووح فشلتي الولد



وصلوو البنات لشقتهم ونزلووو من السياره

ماجد يسحب ايد مزنه:ممكن اعرف اسمك ع الاقل

مزنه وهي متشققه من الحياء:اسمي مزنه

ماجد بتعجب:وش وشوو مززنه

مزنه:اييه اسمي مزنه ليه فيه مشكله

ماجد بفهاوت وجهه:هاه لالا مافيه مشكله بس اسمك مدري كييف

مزنه بدت تعصب:كييف يعني مدري كييف


ماجد:بصراحه اول مره اسمع بأسم مزنه

مزنه:والله على اسم جدتي (الله يرحمه)

ماجد:اهاا اسم قديييم بدووي يعني قوولي كذاا

مزنه:وش قصدك بدوي

ماجد:يعني بدوي خيمه وجمل<<خخخ العن ام التعبير

مزنه:لاا والله مو خيمه وجمل حنى لنا بيت وسياره بس بقريه

وضحى:مزيييييييييييينه بسرعه ساعه وانا انتظرك تعالي


ماجد:وهذيييك وش اسمها

مزنه:اسمه وضحى ولاا تكثر اسئلتك وانتقاداتك ولعلمك انا ما استحي من نفسي اني من قريه او بدويه ع قولتك

ماجد وبيتشقق مو عارف وش يقوول:مزنه مابيك تزعلين او تفهميني خطاء

مزنه:موو مشكله يالله فأمان الله

ماجد :مع السلامه


وضحى:وججججع سااعه وانا انتظرك

مزنه:خلااص مااصاار شي لاا تعصبين عااد مو ناقصتك

وضحى:اح قويييه مو ناقصتك معناته انك متضايقه قوولي لي وش فيك

مزنه:لالا مو متضايقه بس برتاح وابي ارااجع محاظراتي لاا تنسين بكرا عندنا كوز<<امتحان قصير

وضحى :ايه والله ذكرتيني زيين اجل بذااكر

مزنه:اقوول وضحى

وضحى :نعم

مزنه:وضووحه تعتقديين اسمي موو حلوو

وضحى بفخر :وويلي من يقوول انه موو حلوو بلعكس اسمك احلا اسم بقريتنا

مزنه:تيب خلااص رووحي ذاكري

وضحى :تيب ليه تسئلين عن اسمك غريبه اول مره


مزنه :موو شغلك قلت لك روحي ذاكر فكيني منك بس

وضحى:ااانتي الوااحد ماايااخذ منك لاا حق ولا باطل

مزنه موو معااهاا سرحت بأحلاامها وبكلام ماجد ونظراته لها وهو يتكلم معاها وتسئل نفسها ليه استغرب من اسمي وعصبت لما تذكرت انه قال عنها بدويه بس ابتسمت وقالت لنفسها انا افتخر بنفسي وفي بداوتي

وذااكرووو البنات ولما خلصوو جلسوو مع بعض ويتكلموون عن يوومهم وعن موااقفهم ومزنه علقت على موقف وضحى وزياد

مزنه:وضحى والله انك جريئه كييفت تجرئتي وقلتي له ماني مبعده عن طرقك وانت الي بعد جد اهنييك

وضحى بفخر:اسسكتي بس النااس المغرووره الي مثل هااذاا ماتجي الا بلعيين الحمراء ..وبعديين انا صاادقه ما اتنازل له هو الي يتنازل ويبعن عن دربي

مزنه:هههه والله انك عنيييده وما تكبرين عن حركاتك وعنادك



يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

نزلو البنات اوول مااادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

وضحى فت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين


مززنه : اييه جيت


وضحى بتمشي الأ.....................



انتهى البارت


رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-03-2012, 04:22 AM   رقم المشاركة : 5






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي


الــــــبــــــــــااارت الـــــــــــرابــــــــــــــع..........4........ ...





يووم الاثنيين وهو اول يووم بلأسبووع

نزلو البنات وركبو الباص الي ينزل في نفس الحي الي فيه الكليه

نزلو البنات اوول مااادخلن ...مزنه تعدل شيلتها<الطرحه

وضحى لفت على مزنه الي وراها:مزنه خلصي لمتى وانتي تعدليين


مززنه : اييه جيت


وضحى بتمشي الأ كف على وجهها


البنت:اناا كم مررره قلت لك لاا تقربيين على زيااد انتي قلييله ادب ماتربيتي تركضيين وراا عياال الناس الي فووق عشاانك فقييره


وضحىء وبصدمه مو مستوعبه:انتي بأي حق تمديين يدك علييييي

البنت:هه اناا ماا يحتااج اخذ اذن اناا لوو ابي اذبحك ذبحتك

وضحى:نعم نعم وش تقووليين

وبعصبيه ركضت عليهاا وضحى ومسكت شعرهاا ونززززلت رااسهاا للأرررض ليين وصلت وجهها للأرض

وضحى بغضب:موو انتي الي تمديين يدك علي تفهميييييييين
انا ابووي وهو ابووي مامد يده عليي تجييني انتي يااا...يااحثاله وتمدينها علي


البنت:شيلي يدك عنييي شيليهاا يااا الحقيييره ياا الي ماتربيتي

وضحى:انااااا الي مااتربيييييت اناا يااحثاله اناا تقوولين لي الكلام وتمديين يدك علي


وتمسسك راسهاا وتضرب فيه بلأرض وتزتهاا بعييد عنهاا


وضحى:لعلمك انا للحيين ماا اخذت حقي منك للحييني قلبي فيه غل علييك بس انا تركتك .........ولاا لييه اكثر معك الكلام انقلعييي عن وجهيي.... ظربتها برجلهاا ودخلت الكليه


كل الي حوولها يلتفتوون عليها ويأشروون عليهاا


مزنه:وضحى صاار الكل يتكلم عنك يااربي منيين تجينا كل هالمشااكل

وضحىء:مزنه ياقلبي انتي ماالك دخل بلمشااكل الي تصيير لاا تربطيين نفسك بأي شي

مزنه: وش قصدك..

وضحى:قصدي انه مشااكلي انا الي اتحملها انتي مالك شغل بأي مشكله احط نفسي فيها


مزنه بغضب:وضحوووهـ وش قااااعده تقووليين انتي انا وانتي روحين بجسد طوول عمرنا نتشارك مشااكلناا


وضحى: تيب براحتك بس لعلمك اناا بحااول اخليك بعيده عني مرره ثانيه اذاا صرت في أي مشكله


مزنه:ههههه مرااح تقدريين

وضحى:ههه نشوووف


دخلوو القااعه وحظرووو المحااظراات بس كل وحده من الثنتيين سرحاانه تفكر ...



وضحى :تفكر ميين هالبنت وش تبي منها هااذي ثااني مرره تتهجم عليها..وكييف تتفاهم معاها وهي كل ماشاافتها هجمت عليها اما بكلام او بضرب...آآه بس والله الغربه شيينه



مزنه: لييه النااس عنيفه ليه الكل يتصرف بعنف ....ليه وضحى تبي تبعدني عنها لييه تكلمت معي كذاا يااربي وش الي يدوور برااسها معقووله تتغير علي ...


وضحى تفكر بينها وبين نفسها:اناا لاازم اخلي مزنه بعيده عني شوي لاازم ابعدها عن المشاكل


مزنه قطعت عليها:وضحى يالله امشي نطلع خلصت المحاظره..وضحى..وضووح هييه بنت هييه انتي معااي


وضحى :هااه ايه معك وجع انتي بس تفزعيني من غرقت احلامي


مزنه: اخس وش احلامه


وضحى بأبتسامه مسطنعه:هههههه موو شغلك هااذاا سرر

مزنه:يؤ سرر عني انااا تيب تيب ياوضحى



وضحى:ايه سر عنك ومن كثرك

مزنه بزعل:تييب ماابي اغصبك برااحتك


وضحى ضمت مززنه وغرقت عيوونها:انتي تدريين ياامزنه انه ماافيه سرر عندي يخفاا علييك انتي كل شي بنسبه لي

مزنه والي مااتخبي دمووعها وبسرعه تصييح:وضحى لييه تغيرتي علي لييه ماتبين تتكلميين معي ليه تبين تبعديني عنك وضحى اذاا تغيرتي علي امووت ليه قلتي الكلام الي قبل المحاظره


وضحى وتمسح دموعها وتبتسم وتحط يدينها الثنتيين بيدين مزنه وتضغط عليهن

وضحى:مزنه خلااص انسي كلاامي كنت معصبه وقلت لك كذاا لااا تفكرين بكلاامي انسييه


ورجعوو ضمووو بعض ......وقطع علييهم صووت سااره


ساره: هااذاا انتوو هنى وانا متت وانا ادووركن


وضحى:هلاا هلاا بساارونه

مزنه:اهليين ساره

ساره بأستغراب:هلاا فيكن ...بنات وش فيكن كنتن تصيحن

وضحى وتبي تلطف الجوو بحركت عربجه:هع لاالاا وش نصييح قالو لك اطفال

وقامت وسحبت مزنه وساره::يالله قووموو بناات خلناا نفطر مابقى وقت الحيين تبدأالمحاظره

مزنه بأبتساامه ناعمه:يالله قوموو والله اني مييته جووع

ساره:يااسلاام يعني لوو ماجيتكن كان ماتذكرتن انكن ميتات جووع

وضحى:هههه يالله عااد قوومي


وقااموو البنات وطلبت لهن ساره فطوور على حسابها وجلسوو على طاولات الكفتريا

ساره:بنات دريتوو انه بكراا عييد عندهم وبيصيير عندنا اجاازه لمدت ثلاث ايام وبنداوم يووم وبعده عندنا اجازت الاسبوع وش رايكن لو نجمع الثلاث ايام ونغيب اليوم الي باقي مع يومين الاجازه بتصيير معنا اجاازه طوييله ونطلع رحححله

مزنه بحمااس:ونااآآآآآآآآآآآسه ايه موافقه موافقه

وضحى:والله فكره حلووه خلااص بنات يالله من اليووم نجهز

ساره :ونااسه الحمدالله كنت متوقعه انكن بتوافقن

وقطع عليهن كلامهن..

زيااد:ههه والله وتعرفن تنظمن رحلات

منصوور :هييه انتي بنت الفقر تدرين وش معناته كلمه رحله

وضحى والي تحاول انها تتمالك اعصابها عشان مزنه وطنشت كلامه

مزنه:اييه نعرف وش معناته رحله بس انت تعرف وش معناته كلمة اخلااق واحترام

وضحى مستغربه انه مزنه تتكلم كذاا مع منصوور

ماجد والي عجبه جوابهاا

ولييد عيوونه على سااره

سااره:لوو سمحتوو عييب علييكم الي تسوونه وبعدوو عنا خلونا نعرف نكمل فطورنا

زيااد واذاا ماارحنا وش بتسويين

ساره بأبتسامة استهزاء:ههه مايحتاج اقوولك خلك بعييد احسن لك

منصوور :والله وطلعت وحده ثالثه بعد ولها لسان


ساره:يعني مرااح تتحركوون من هنى

زيااد :ارووح من هنى بمزااجي موو بأمر منك

ساره واخذت تلفونها النقال :آنجل تعالي بسرعه

وفجئه وبدوون سابق انذاار جتهم انجل ومها ثلاث بدقارد وكل وااحد كبر زياد بمرتيين

وبدوو يتكلموون بلأنجليزي وتتكلم معهم ساره بلأنجليزي بمعنا ابعدوهم عنا لانهم اززعجونا


ولييد والي كاان بعييد يرااقب المووقف ابتسم وهز رااسه

والبدقارديه سحبوو زياد ومنصوور وماجد ونواف<<مسكيين ماالوووه شغل كان ساكت^_^


وزيااد الي يحااول يبيين نفسه الانسان القووي الي مااحد يهزه يحاول انه يظرب البدقارديه بس لااحياة لمن تنادي ظربته كأنها ريشه على ججسمهم وشالووه وزتووه بعيد عنهم
((يعني بعدوه عن الكفتيرياا))

ساره : اوكي اننجل ثانكيوو سي يوو

انجل:سي يو

وليد :مرحبا ساره

ساره وبصدمه:وليييييييييييييييييييييييييييييييييد

وحشتنيي ويينك ويين الغيبه

ولييد :تعرفين انتي دراسه وشغل بشركة ابووي والي يبقى من يومي ارووح مع اصدقائي لأي مكان

ساره:بس انا بنت عمك موو تنسااني لهدرجه ومعاي بنفس الكليه


وليد:انا اشووفك من زمان بس موو متئكد انه انتي لانك تغيرتي


ساره:هههه تغيرت للأحسن ولآآآآ...


ولييد :اكييد للأحسن انتي محلووه مرره متغيره


ساره وجهها صاار احمر:يووه ولييد لاا تبالغ لا تحرجني موو لهدرجه...وكييف عرفتني


ولييد:ههه احد يقدر ينسى انجل


ساره:اهاا انجل اييه صح انت للحينك متذكرها


ولييد :آآآكييييييد اناا مستحييل انساها كانت مسسببه لنا رعب




وكملوووو كلاامهم والكل كان يناظر لهم ...وضحى ومزنه وماجد وزياد ومنصورونواف...


نواف:وليييد مااعرفتنا عليها...


وليد:ايه صح اعرفكم على ساره بنت عمي واختي وصديقتي ايام الطفووله


نوااف بأبتسامه شاقه وجهه:هاا هلاا والله بساره انا نواف


ساره:اهليين فييك تشرفنا

زياد والي قاام ودار ظهره للكل ورااح بعييد عنهم

ماجد:اهليين ساره بس الموقف الي منن شوي كان غبي اعذرينا

ساره:موو انا الي لازم اعذركم لازم تعتذروون من وضحى ومزنه

ماجد:العذر والسموح منكن بنات بنيابه عن اصدقائي


وضحى :حصل خيير


سااره:ولييد اعررفك على وضحى اعز وحده تعرفت عليها هنى بلكليه وبأستراليا ومزوونه اهدا وحده بس اليووم تغييرت هههههههههههه


وليد:هههههه ماا الووومها غصبن عنها الي صار

مزنه والي تبي تبرر :اييه صح والله غصبن عني...اهليين ولييد تشرفناا

ولييد:هلاا فييك ....ومد يده لوضحى تشرفنااا ياا وضحى

وضحى:الشرف لي

نوااف :اييه وش كنتن تخططن له

ساره:اييه صح نسييت ولييد بنرووح رحله بكرا انا والبنات وش رايك لوو تطلع معناا انت واصدقائك وانا بعزم مجموعه من صديقاتي

وليد:خلااص بنسبه لي انا بجي وان كان على اصدقائي انا بقوول لهم .....


وفجئه طبت عليهم البنت الي ضربت وضحى الصبح في بدايه الدوام

البنت:اهليين سااره كنت بسئلك بئي وقت بنطلع بكراا

ساره: امم البااص الي اتفنا معااه بيكوون جاهز الساعه 7 انتي بلغي صديقاتك

البنت :خلااص اووكيه برووح ابلغهم...

ساره:اييه صح ليلى هااذاا ولييد ولد عمنا طلع معنا بنفس الكليه


ليلى :من ولييد ناسيته

ساره :يااغبيه كييف تنسينه ولد عمي طلال

ليلى:يوووه نااسيتك كنت صغييره مرره متغيير عن الصوور

ولييد:هههه وانتي متغيره ماعرفتك



ليلى :يوووه ولييد طلعت صدييق زيااد


ساره:ههههههه اييه صدييق الغبي


ليلى:اوووف عااد ساارونه ماا اسمح لك تتكلميين عنه كذاا


ساره :خلااص عااد لاا تعصبيين ..المهم تعاالي بعرفك على صديقاتي بكراا بيكونو معنا بلرحله

ولفت ليلى الى بوجهها وضحى:هااذااا انتي مستحيييييل

ساره:لييه وش فييك


ليلى :هااذي بتجي معنى

وضحى:لاا موو جاايه معك انتي الي بتجيين معي


ليلى بتنفجر :نعم نعم وش تقووليين


وضحى تصد وجهها عنها:اضن انك سمعتي



ولييد مييت ضحك عليهم:خلااص اجل ساره الوعد بكرا


ساره:اوكي وليد بااي

وليد :بااي

ليلى:ساره ساارووه تتكلميين جد انتي وش تبي هااذي معناا


مزنه:خلااص موو راايحيين اسكتي عااد ترييك أزعجتينا.


ساره:مزنه وش تقووليين الاا بترووحوون والي موو عااجبه يطق راسه بجدار ..وانتي ياا ليلى بتسكتيين ولاا كييف


ليلى:اووف اووف منك خلااص بسكت ..كل هااذا لأنك اختي الكبيره


ساره:اييه اختك الكبيره وتحترميني وتحترمين صديقاتي تفهميين


ليلى:لاا ماا افهم

وصدت عنهم ورااحت لزميلااتها


ساره:هههه بناات هااذي اختي اصغر مني بسنتيين ماابيكم تزعلوون منهاا لانها غبييه وماتفكر زيين اتمنا انها ماتكوون غلطت عليكن قبل


وضحى:لاالااا مااصاار شي


مزنه:لاا يااقلبي مااصاار شي


وضحى:خلااص الوعد الساعه 7 الصبح



ساره:ايه الساعه سبع الباص بيمشي لازم تكونون موجودات قبل بوقت



مزنه:لالالا ساره موو اكييد بنجي



ساره:يووه لييه .....


مزنه:خلااص مابي اطلع كنت متوقعه الرحله بس حنى الثلاثه



ساره:ههههههه مستحييل بس حنى الثلااثه وبوسط الغابه


مزنه:يممه غابه


وضحى بعربجه:الللللله وناااسه غاابه العن ام الفله



مزنه:لالا وضحى والله اخااف


وضحى:هع انتي ماجبتي شي جديد داايم تخاافين


مزنه بغضب:وضوووووح اناا موو خواافه لاا تقوولين كذاا اجل والله لرووح همه <<صدت وجهها عنهم الاخت واثقه انها شجاعه

وضحى:خخخخخ تيب تيب نشووووف يااا ...ياابطله


مزنه وتمد لسانها لوضحى:ايه نشووف


ساره ترااقبهم وميته ضحك..............


رجعوو لبيتهم وجلسو يرتبوون اغرااضهم لرحله


مزنه :وضحى خلنا نااخذ بناطيلنا اريح


وضحى:ايه صح خوذيهم


مزنه:وضحى لااتنسيين تحطيين لا اكل


وضحى:يوييلي تبييني انسى انا مستحييل انسى الاكل ..هع


مزنه:ههههههه عااد انتي كل شي يهوون عندك الاا الاكل


وضحى:اقوول مزنه ماتدريين شلوون بنام


مزنه:ايه صح شلوون


وضحى:خلااص بكراا نسئل ساره


مزنه:تيب حلوو..خلااص يالله خلنا ننام عشان نقووم بدري


وضحى:يالله قوومي نتي نامي انا بكمل تحزييم شنطتي


مزنه:يوييلي وش تبيين بلعصى شايلته معك


وضحى:نسيتي انه بيكون معنا شباب انا بصراحه اخااف منهم ما اضمنهم


مزنه:الناس هنى متفتحه موو زي تفكيير الناس الجاهله الهمجيه


وضحى :حتى ولوو انا بااخذها للأحتياط


مزنه:هههه بكييفك بس اخااف يسجنونك بسبتها


وضحى:يويلي لييه يسجنوني

مزنه:لان معك سلاح



وضحى:الحيين العصى سلاح


مزنه:لالا امززح معك يالله عااد انا بناام


وضحى:نامي يالله وانا بنام((طبعأ عصاها كاان حيل طويل عشان تحمي نفه وبنت عمه ))هههه




ونااموو البناات ويفكرووون بلرحله وايش مخبيه لهم......



وفي اليووم الثاني...


وضحى ومزنه صحو من النووم بدري وغسلو وافطرو وبدلو ملابسهم ولبسو عباياتهم ونزلو عشاان يلتقوون بلمكان الي اتفقوو عليه .......



ساره:اهليين وضحى والله على الوقت تمام مشاءالله عليك


وضحى:افاا علييك بس نعرف نحترم المواعيد حنى


مزنه:هلاا سارونه هااه الكل حظر


ساره: ايه باقي ولييد واصدقائه..


وضحى:يااعلهم ماايجوون


ساره:هههه لييه لهدرجه تكرهينهم


مزنه:ايه والله صدقتي ياا وضحى


ساره:اوف اوف لييش كل هالحقد


وضحى:لانه انسان مغروور وحقير وشايف نفسه


زياد:ونذل ...

وضحى وبصمت تلف وراها:....................<<طرات عيونها


زياد:من تقصيين انتي


وضحى:اقصد وااحد هوو بدييره والاحترام بديره

منصور :زياد يالله تعال اركب

زياد:يالله يالله جاايكم...بااي يااا...ياابنت الفقر


وضحى:ع الاقل بنت الفقر لها كرامه وتعرف تحترم الناس موو مثلك ...


زياد بكل ثقه تجاهل كلامها......

ولييد:اهليين ساره كييفك


ساره:هلاا والله بوليد


ولييد:اهليين فيك ..السلام وضحى شخبارك.


وضحى وهي مومهتمه:هلاا فيك...يالله مزنه امشي نركب الباص


وليد :يالله ساره امشي نركب....


ساره :يالله...


ومشى البااص والكل متحمس وموو عاارفين أيش ينتظرهم ..









انتهى الباارت ...اتمنى يكوون عجبكم.....

************************

رد مع اقتباس
5 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-03-2012, 06:55 AM   رقم المشاركة : 6
alhaadiha
عضو نشيط






 

الحالة
alhaadiha غير متواجد حالياً

 
alhaadiha عضوية تخطو طريقها

شكراً: 54
تم شكره 165 مرة في 78 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي

مرررررر قصة روعه

تسلم اناملك بجد انا مررره

اعجبتني تقبل مروري

لاتحرمنا من جديدك

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 07:06 AM   رقم المشاركة : 7
Darino
عضو مبتدئ






 

الحالة
Darino غير متواجد حالياً

 
Darino عضوية تخطو طريقها

شكراً: 21
تم شكره 36 مرة في 22 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر \ بقلمي

يسلمووو كتيير حلو
أحلى تقييم لعيونك ^____________^

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 07:54 PM   رقم المشاركة : 8






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر

البارت الخامس وصل

رد مع اقتباس
قديم 03-03-2012, 07:55 PM   رقم المشاركة : 9






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر

مرحباااا ياا جماعه اعذرووني طوولت ...



البــــــــــــــــــــــارت الخآآآآآمس...........5.............





ومشى البااص والكل متحمس وموو عاارفين أيش ينتظرهم ..


وضحى:اقول سااره ويين المكان الي بنرووح له هوو زيين ولاا مو زين


ساره بضحكه:ههههههه الله يهدييك ياا وضحى وو موو زيين كان ماارحناله


وضحى:لالا يعني قصدي بر زي البر الي نرووح له بقريتنا


ساره بتعجب:وش بره وش قريته..لالا حنى بنرووح لغابه


وضحى:ادري انه غابه بس وش فيها الغابه


ساره:الغابه يااطويت العمر فيهاا اشجهاا وحنى بنكوون في مكان مرره رووحه غاابه وبحيره انا متئكده انه بيعجبك المكاان

وضحى وجهها انواع الابتسامات مو عارفه كييف تعبر عن فرحتهاا<<^_^

مزززنه:وضوووح هااه عرفتي المكان الي بنرووح له


وضحى والابتسامه غااص بصوتها:ايه ايه اسكتي بس تقوول المكان مره حلو وفيه غابه


مزنه:ايه ادري انه فيها غابه بس وشي هاذي االغابه وش فيها يعني


وضحى والالبتسامه الغاصه للحين بوجهها :غابه ياخبله ماتعرفين وشي الغابه



مزنه:يالله عااد وضووحه تكلمي




وضحى:هع هااذي يااطويلت العمر يها اشجار وبحيره وشي شي ثاني .الله ونااسه ونااسه متى نااصل لها



مزنه:وآآآو ونااسه



وضحى:ايه اقوولك وناااااسه


وليد:ممن اعرف عن ايش تتكلموون



وضحى:لااا موو ممكن



وليد:تيب ليه معصبه


وضحى صدت وجهه:موو معصبه بس ما احب احد يتطفل علي وبذات وانا اسوولف


وليد بأبتسامه:ههه بهااذي معك حق تيب اعذريني على تطفلي ع قولتك


وضحى:لالا خلاص مو مشكله بس شووف كرسيك هذاك مكانه تقدر ترووح تجلس فيه<<وتأشر وراها مكان كرسيه



وليد بأحراج:هاه ايه ايه يالله بروح اجلس بكرسيي



زياد:ههههههه وش قالت لك بنت الفقر



وليد:ولاا شي


منصور:والله انها بنت فقر غبيه



نواف:حراام عليكم والله انها طييبه



زياد:هااذي طييبه هااذي جنيه منيلها الطيبه



ماجد:والله الطيبه اعرفها


منصوور:ههه من تقصد انت بعد



ماجد:مو شغلك خلك بحالك انت



وداام نقااشهم طوول فترت سيير الباص..وبعد اربع ساعات وصل الباص للمكان المطلووب..والكل يناظر من الشبابيك ويتأمل المناظر والطبيعه واجمال المكان




ساآآره وبصوت عالي:يآآآآآالله يااجماعه الحمدالله على سلاااماتكم يالله ننزل ونحد خيامنا ونرتب المكان<<كررت الجمله بلأنجليزي



وضحى بعجله:مزنه مزززنه قوومي قووومي وصلناا


مزنه:هاه وصلنا الله اخيرا


وضحى:ايه يالله يالله قوومي خل نشووف وش بنسووي



ونززززل الكل من البااص واغراضهم وخيامهم كانت سابقتهم للمكن لانهن ارسلوها قبل موعد انطلاقهم..
الشباب نزلوو وركبوو الكياام <<طبعن الاا زياد ومنصوور كانو ويناااظروون للكل بنظرت غروور وتكبر ..اما نوااف طااير معااهم ومبسووط مرره وهو يركب الخيام..وليد كان يسااعد على الخفيف..اماا مااجد بدوون مقدمات رااح لوضحى ومزنه





ماجد:بنات تبووني اركب لكم خيمتكم



وضحى:لالا ماايحتاج



مزنه:الاا ركبها وانا بساعدك


وضحى:هاه تقولين .


مزنه:اقوول خله يركب خيمتناا انا وانتي مانقدر


وضحى تهمس لها:اييه يااخبله فشلتييينيييي انا اورييك حساابك معي بعديين



مزنه :هه وش بتسويين يعني تعالي بس ساعدينا خللينا نركب الخيمه قبل اليل


وضحى:ايه يالله قوومي قدامي بس

ماجد:بدري تو الناس روحي انتي ويااها وكملوو نقااشكم



وضحى:والله انا قلت لك لاا تربها بس انت مصر تركبها خلك كيفك تستاهل حقك وماجاك


ماجد بقلبه:والله مو عشانك ساكت ومتحمل آآهـ بس


مزنه:يالله كييف تبينا نبداا


وبدئوو يركبوون الخييمه وضحى كانت تنااضر لماجد وهو يشتغل وملااحظه اهتمامه ونظراته لمزنه


ساره:هااي مزنه هااه خلصتوو تبوون شي تبون مساعده


مزنه:ايه والله ياا ساره نبي أي شي نضوي فيه خيمتنا لاني اخاف من الضلمى


ساره:يااقلبي على الي يخافون ....ولاا يهمك جايبين معاانا مولدات كهرباء



مزنه:االله حلوو اجل بيكون المكان كله انوار


ساره :اكيييد افا عليك بس


وضحى:اقوول ساره وين خيمتك


ساره:هذييييك خيمتي<<اشرت على مكان بعيد مرره عن خيمت وضحى


وضحى بزعل:يوووه انا ابي خيمتك تصير قريبه لي.تيب خيمت ميين هااذي


ساره:هااذي خيمت ليلى والي جنبها نواف وماجد والي جنبه منصور وزياد


وضحى:تيب ولييد وين خيمه


ساره:ههه ولييد خيمته الي جنب خيمتي


وضحى:اهاا حلووو..(وبدت تعصب)تييب زيااد ليه قريب لخيمتي:@


ساااره:هههه لالا موو قريب فيه بينه وبينك خيمتي


وضحى:يااربي حتى ولوووو اووف بس


مزنه:وضحى وش فيك مكبره الموضووع



زضحى:اش انتي بس تعالي نرتب اغراضنا



مزنه:ههه ليه غيرتي الموضووع ..بس يالله تعالي لا تعصبين



والكل دخلوو خياامهم ورتبووها وعلى السااعه 10 بلييل طلعوو براا وشبوو الناار وسووو داائره عليها البنات على اليمين والشباب على اليسار..وكل واحد منهم يقووله سالفه او يغني او يقوول بيت شعر... كل واحد وموهبته


منصوور:زيوود قووم يالله وغنيلنا نبي نسمع صوتك من زمان ما انطربنا


وضحى تناظر لزياد بقرف:الله يعيين اذونا(فرد الاذن^^) بس ,,مزون قومي نمشي بس


مززنه:لالالا ماابي خلينا مستانسيين

وضحى :كييفك اجل انا برووح اتمشى قريب لخيمتنى

منصوور:يالله زيااد لمتى وحنى ننتظر يالله غنيلنا


زيااد :تييب تييب بغني ...<<على مامشت وضحى غنى اغنيه وجلس يناظر لها

هاذا الي شايف نفسه ماشي ولا معبرني.....<<تعرفوون بقيت الاغنيه ^_^

وتناظر له وضحى بأستغراب


وضحى مع نفسهى:سلامات هاااذا من يغنيله وش فيه يناظر لي ويبتسم ليكون قصده عني


مزنه والي عيونها على ماجد:الله امووت فيها الاغنيه

ماجد بأبتسامه بينت له غمازاته :زياد ابيك تغني اغنيه واهديها لناس في بالي <<عيونه على مزنه


مزنه وجهها صار احمر ونزلت راسها


زيااد :من عيووني يالله هات الاغنيه واذا اعرفها اغنيها لك


ماجد :الا اكييد تعرفها اغنية رابح صقر احساس

احـسـاس ماحسـيت فيــه بحيـاتـ،ي ... ولا طرالي مثــل هـذا علي البــــال
كلمنـي أكثر عنـك وأترك سكاتـي ... بـتأملك وأتـخيــلك أجـمـل امــــال


انت الهنــا وانت الحلــى وامنياتــي ... ويازين هالصدفة علي كل الاحوال
لـقيــت فيــك انـت قربــــي لذاتــي ... تـقـرب لقلبـي بالنـوايـا والافعــال


ماضيـك يـشبـه بـالالــم ذكريـاتــي ... والحيـن نـفس الحـظ والجـرح والفال
طبـايـعك طبـق الاصل من صفاتــي ... أهــم شـي الصــدق فيـنـي ولايـزال


أمشي ولاأدري وين قبلك جهاتي ... مـن جـيتـني والـدرب موعود بـوصال
طاريـك يجمعنــي وينـهي شتـاتي ... مشـاعـري لك شـــوق والبـال ميـال


أنـا بــقلبـي شـي وش الســواتـي ... ودي أقــوله بــس وشـــلون يــنـقال
الحــب مايـستـأذنـك يــاحيــاتــي ... يلحـق علـي راعـيه بالصــبر لو طــال


ومزنه وجهها صاار الوان لان زياد يغني وماجد عيوونه هليهااا,,,والكل تقرين ملااحظ

مزنه:عن اذنكم برووح انام

قامت وراحت بعيد عنهم والتفكير اخذها لبعيد من له الاغنيه يهديها معقوله لي ..لالا مو لي انا يتهيئلي..بس عيوونه ماشالها عني؟؟..يووه اكييد انه يتهيئلي بس خلني ارووح اشووف وضووح وينها


وضحى ومن ورى مزنه:مسكتك وش سرحانه فييه اعترفي

مزنه:يمممممه بسم الله علي خووفتيني <وتظربها خفيف على كتها..وجع طيرتي عقلي من محله


وضحى:اييه خلااص يكفي عاد كسرتي كتفي ..ماقلتيلي وش سرحانه فيه


مزنه:اممم موو سرحانه بس كنت افكر ياا دراغولا وين بلااقيك بهضلاام


وضحى تناظر حولها:ميين درااغولا

مزنه بأبتسامه:انتي منوو يعني


وضحى :يويييييلك من ربي انا بنعومتي وجمالي ودلالي تسميني دراغولا<<من جنبهاا الدلال والنعومه ..ام العربجه هههه


مزنه:ههههه خلاص خلاص مو دراغولا بس لاا تصيحين علي من فاضي يسكتك تعالي وين تبين نجلس


وضحى :تعالي معااي انا اقوولك وين نجلس لقييت لك مكاان يجنن

مزنه:واو يالله بسرعه خذيني له

وضحى :يالله تعالي معاااي


ومووو بيين الجر وضحى قدام ومزنه ورااها.....وطلعو من زحمت لاشجر الي حوولهم...

وضحى بحمااس:ترااا ..هااه وش راايك بلمكاان

مزنه بذهوول:وااااااو يجنننننن جد مكاان رووووعه ورومنسي

وضحى تناظر لمزنه بأستخفاف:روومنسي هااه صاايره الاخت رومنسيه



اوصف لكم المكان.,,,,المكان مرررره هااذي وتسمع من حوولك صوووت الاشجار وصفير الحشرات ونوور القمر الي يلمع على البحيره ,,وجلسوو قدام البحيره مباشره..



وضحى:اقوول مزنه


مزنه:هلاا قوولي

وضحى:سمعتي زياد لمى غنى اغنيته البايخه


مزنه بأبتسامه خبيثه:ايه سمعته ...تتوقعيين من يقصد فيهاا


وضحى والي تبي تغير الموضوع:هاه وانا وش دراني بس غبي هو واغنيته مايعرف يختار


مزنه:لاا بلعكس مرره حلووه الاغنيه وانتي تعرفيين اني احبها


وضحى وتلف وجهها :بس انا ما احبها واليووم كرهتها اكثر


مزنه بضحك.:هههههههه والله انك غريبه


وضحى:لا مو غريبه بس هااذا راائيي


مزنه:تيب بقوولك بعد انا شي

وضحى:هاه قوولي

مزنه:ماجد طلب من زياد يغني اغنيه مرره حلوه وهاديه ورومنسيه وكلماتها شدتني والي شدني اكثر انه اهداها لشخص وماقال اسمه


وضحى:طيب وبعدين


مزنه تفشلت:هااه وجع وشوو وبعديين ..لاا تصيريين كذاا افهمي علي


وضحى فتحت عيونه وحطت وجهها بوجه مزنه:هاه بفهم عليك يالله كملي



مزنه:انا ما اقوول فتحي عيوونك ابيك تفتحين اذانك


وضحى بأبتسامه:ايه صح .هع .يالله بفتح اذااني كملي..


مزنه:جد وضووح ومااشاال عيونه عني تتوقعين قصده يهديها لي


وضحى:اكييد لاا هو مااقاال اسمك


مزنه بعصبيه:ادري انه ماقال اسمي بس كان يناظر لي:@


وضحى:عادي واذا ناظر لك واانا زياد يناظر لي لما غنى اغنيته الغبي ..هع..بس طنشته سويت رووحي ماسمعته


مزنه:امانه كان يناظر لك وانا اقوول ليه وقف الاغنيه لما ابعدتي عنا



وضحى بأهمال:مااعلينا منهم


مزنه واخذها التفكيير لبعيييييييد ....<<كييف مالينا منهم .وتنهدت


ساره من ورااهم:مسكتكمممممم انتم هنى وانا من ساعه ادوور عليكن


وضحى:لاا مالنا ساعه هنى لنى ربع ساعه بس...هع


ساره:هه هه هه باايخه


وضحى:ادري ^_^


مزنه:اهليين ساارونه هااه خلصتوو من الجلسه



ساره لاا والله للحينهم جالسين بس ولييد قاام ورااح وانا قمت بعده


مزنه:اهاا

ساره:الاا مااقلت لك مزنه مشويين لما انتي رحتي


مزنه:ايووه


ساره:الكل مسك ماجد وصاروو يسئلوونه من يهديها له الاغنيه ورفض يقوول


مزنه بخجل:صدق والله وماقال لميين مهديها له


ساره وبأبتسامة خبث:لاا مااقاال بس اناا لااحظت نظرااته مااشاالهاا عنك لماا قمتي ورحتي من وشوي



مزنه:هااه وانا وش دخلني اذاا نااظر لي


وضحى:هييه هييه انتي ويااها ترووكم غثيتونا بهسالفه..ماجد وماجد


ساره بضحكه:هههههه تيب تيب لاا تعصبين ..بس جد مكانكم مرره رووعه .يااخطيرات وليه مااعزمتني معااكن


وضحى:بدوون عزيمه هااذاا انتي هنى مااصاار شي



ساره:ههههه ايه بس مرره ثانيه عطني خبر



مزنه:من عيووني انا اقوولك




وكملوو سحرتهم ضحك وسواالف وماتركن احد من القرووب الي معااهم الا وتكلموو فيه....ونااموو تقرين على الساعه 2 بليل..بس لانهم في مخيم لاازم يصحوون بدري



والسااعه 7 صباحا الكل كان صااحي الاا مزنه,,وسارهـ,,وضحى,,كلهم نامو بخيمه وحده لان ساره خافت تنام لحاله بليل...



وضحى بدت تصحى لان صووت الزعاج الي برا مرره مرتفع..وبعصبيه..:اووف من الي صاحي بهلوقت


وطلعت راسها من باب الخيمه وانصدمت من الي شاافته الكل كاان صااحي والي جالس يفطر والي يسولفوون ويضحكوون والي بلبحيره يسبحوون



وضحى :مززنه مزززنه سااروووه قووووموو الكل صااحي الاا حنى قووموو لاايفووتكم منظر الصبح


ساره منزعجه:اووف وضحى ناامي ماابي اقووم مااشبعت نووم


مزنهZZzzZZZZzzz:نااايمه ومااحركة فيها ساكن


وضحى بعصبيه:قوووومي انتي ويااها ولاا اجييب لكن موياا وارشكن فيه


مزنه وفجئه صارت واقفه:يممه موياا لالالالا خلااص قمت قمت


ساره وهي للحينها بفرشتها:اووف منك يااوضحى ناامي توو النااس ماشبعنا نوم



مزنه والي تفرك عيونها:ايه والله نامي والله ماشبعت نووم


وضحى:بتقمن ولااا اتصرف تصرف ثاني معاكن ونمتن متأخرات ومالحقتن الصلاة يالله ياابنات قمن نصلي ونرووح نجلس برا البنات برا متجمعات والله ودي اجلس معاهن يالله قمن


وبعد اززززززززززعاااج من وضحى صحوو لبنات من النووم وصلن وجلسن من البنات الي متجمعات براا وجلسوو يسوولفوون والي مايعرفون بعض يتعرفوون وسوالف وضحك وضحى فلتها من الاستراليات لانها صارت تتكلم انجليزي<<حركاااات وضيييح



ليلى:وضحى ممكن تجيين معي ابيك شووي



وضحى بتعجب:ايه يالله


وقاامن الثنتيين ومشوو وبعدوو عن المجمووعه



ليلى منزله راسها :وضحى انا حابه اعتذر لك عن تصرفاتي الغبيه معك قبل كنت مرره وقحه معك



وضحى بأبتسامه:أي تصرفات انا ما اذكر شي

ليلى :كييف ماتذكرين نسيتي صراعاتنا


وضحى:ايه اذكرهم بس انا نسيتهم وماافيه بقلبي عليك شي انا موقف اليوم انسااه كييف ماتبيني انسى صراع كان بيني وبينك من اسابيع


ليلى :جد مثل ماقالت لي ساره عنك طيييييييييبه والي مايعرفك يجهلك


وضحى:ههههههه الحيين ساره قالت عني كذاا



ليلى:ايه والله وقالت عنك اشياء كثيره


وضحى:يااقلبي والله حتى انا احبها واحترمها


ليلى:يالله عااد تشرت بمعرفته واتمنى نكوون صديقات



وضحى بأبتسامه عذاب:اكيييد بنكوون صديقاات





وتصاافحن وتفرقوو ..كان زياد يراقب الموقف من بعيد ويراقب وضحى وين بترووح ...



وضحى:مزنه برووح تجيين معااي



مزنه:لالا رووحي انتي<<ادوور وقت بدون وضحى عاان تكمل نومتها هي وساره


وضحى :اووف طيب ساره تجيين معاي


ساره :لالا روحي انتي تمشي الله معااك


وضحى بعصبيه:يعني بتتركوني ارووح لحالي



مزنه وساره:ايه روحي لحالك مااحد بياكلك وبعدين حنى الصبح مافيه شي يخووف


وضحى تتنهد:اووف منكن تيب برووح يالله عن اذنكن


ساره ومزنه مااصدقن خبر علطوووووول رااحت كل وحده منهن بخيمتها ونامت



وضحى دخلت الغابه وبين وتمشي بين الاشجار وتتعرف على المكان ..وفجئه وبدوون سابقة انذاار..زلقت رجلها وطااحت ونزلت بمكاااان مررح بعييد عن الناس الي حوولها وقامت تبي تحرك وماقدرت رجلها تعورت جرح خفيف
,,,وتصييح وتعلي صوتها تبي احد يجيها يساعدها ولااا حيات لمن تنادي صاارت بعيييده مرره عنهم...

وضحى بحزن ودموعها على وجهها:ياااربي ماافيه احد يوييلي ماابي امووت بلمكان هااذا








اتمنى يكوون البارت عجبكم وترقبووني في بارت جديد

رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ المتدور الاسباني على المشاركة المفيدة:
قديم 03-13-2012, 06:58 PM   رقم المشاركة : 10






 

الحالة
المتدور الاسباني غير متواجد حالياً

 
المتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ماالمتدور الاسباني عضوية مشهورة نوعاً ما

الوسام الذهبي وسام العضو المشارك التميز في القسم الإسلامي 

شكراً: 1,378
تم شكره 1,694 مرة في 742 مشاركة

 
افتراضي رد: روايه : الفقر ماهو عيب ياولد الاكابر

التفاعل يا شباب

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


العاب تلبيس العاب طبخ العاب سيارات العاب بنات العاب فلاش

العاب دورا,حافز,كيف اسوي ايميل,ياهو ميل,هوتميل,عرب كونكت,ياهو ماسنجر,مباشر الراجحي,سبق,صباح الخير,مساء الخير
SEO by vBSEO 3.6.0

الساعة الآن 10:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لموقع مونمس / " يمنع منعاً باتا المواضيع السيئة المخالفة للشريعة الإسلامية" التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي المنتدى وإنما رأي الكاتب نفسه